ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحدهم بشأن مؤمن زكريا.. 3 قرارات هامة من الأهلي

الأحد 29-03 - 08:31 م
مؤمن زكريا مؤمن زكريا
عدة قرارات هامة اتخذتها إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، سواء بشأن اللاعبين أو الإدارة الفنية.

استقر مسئولو النادي الاهلي على رفع راتب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ( ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال) من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهريًا في الموسم المقبل وذلك خلال المفاوضات التى سيقودها محمود الخطيب رئيس النادي مع المدرب السويسري في غضون أيام قليلة مقبلة.

كما ينتظر الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي 3 عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من الدوري البرازيلي والخليج بعدما بات رحيله عن القلعة الحمراء مسألة وقت فقط في ظل عدم الحاجة له على الصعيد الفني.

ويبدأ مسئولو الأهلي خلال الفترة المقبلة تسويق جيرالدو لاعب الفريق، بعدما استقرت الآراء فى القلعة الحمراء على بيع اللاعب خلال ميركاتو الصيف المقبل لعدم حاجة الفريق لجهوده ويتطلع الأهلى لتحقيق مكاسب مالية من تسويق اللاعب الأنجولى الصيف المقبل، بعدما اشتراه الأهلى من نادى أول أغسطس الأنجولى فى يناير قبل الماضى مقابل مليون دولار.

فيما تقارير إن إدارة الأهلي على وشك صرف مبلغ مليون و200 الف جنيه لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق سيتم صرفهم على دفعتين، لعلاج اللاعب من مرض الأعصاب الذي تعرض له مؤخرًا ويمنعه من لعب كرة القدم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟