ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرارات جديدة في الزمالك.. تعرف عليها

السبت 28-03 - 09:05 م
باتريس كارتيرون باتريس كارتيرون
عدة قرارات جديدة اتخذتها إدارة الزمالك خلال الساعات الأخيرة بشأن المدير الفني وكذلك اللاعبين.

في البداية، كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف فريقه من التجديد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض.

وتابع منصور خلال تصريحات تلفزيونية أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب محترم ومميز وسوف يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الزمالك: "كارتيرون مكسب كبير لنادي الزمالك، ويتم تقييم المدرب من خلال التشكيل والتعديلات التي يجريها، أي شخص يمكن له وضع تشكيل لكن المدرب الحقيقي هو من يستطيع قراءة المباريات بالشكل الأمثل".

كما قرر مسؤولو الزمالك، رحيل الإيفواري رزاق سيسيه، جناح الفريق الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندري، نهاية الموسم عقب نهاية الإعارة بعد تلقيه عرضا من إحدى شركات التسويق باستقدام عرضا خارجيا له مقابل 3 مليون يورو، ليطلب مرتضى منصور رئيس النادى زيادته إلى 4 مليون يورو من أجل الموافقة عليه، خاصة إن اللاعب يمتلك في التوقيت الحالي عروض من الإمارات والسعودية إلى جانب عرض الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يحسم مرتضى منصور، الوجهة المقبلة لسيسيه حيث ينتظر فى التوقيت الحالى رئيس القلعة البيضاء ما ستفسر عنه الفترة الحالية لإنهاء بعض الملفات الخاصة بالفريق حيث أحال توقف النشاط الرياضى وغلق مقر القلعة البيضاء بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا دون إنهاء بعض الأمور ومنها ملف التجديد لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق وأيضا تمديد عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وبدأ مسؤولو الزمالك، التفكير فى استبعاد محمد عواد حارس الفريق من حسابات الرحيل عن قلعة ميت عقبة، فى الموسم الجديد، انتظارًا لموقف محمد أبو جبل حارس الفريق الأساسى.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أبو جبل لم يصل إليه عرضًا سعوديًا بصورة رسمية فى الفترة الماضية، إلا إنه ليس لديه مانع فى رحيله حال امتلاكه عرضًا مناسبًا له ولنادى الزمالك ونفس الأمر بالنسبة لعواد، إلا إن إدارة القلعة البيضاء ستنتظر عروض الحارس الأساسى للفريق وحال وصول عرضًا مناسبًا سيتم الموافقة عليه وفى هذه الحالة ستغلق إدارة الزمالك الباب أمام رحيل عواد.

ويمتلك الزمالك، الرباعى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحى فى حراسة المرمى وتعافى جنش من إصابة وتر أكيلس التى أبعدته عن المشاركة منذ كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت العام الماضى فى مصر، وبذلك أصبح جاهزًا للعودة للمشاركة بصورة أساسية مع الزمالك.


وحال نجاح أبو جبل فى استقدام عرضًا للاحتراف من الدوريات الخليجية سيعتمد الزمالك فى الموسم الجديد على جهود الثلاثى محمود جنش ومحمد عواد ومحمد صبحى مع عدم التفكير فى ضم حارس رابع مجددا حيث سيكتفى الجهاز الفنى بتصعيد حارسا من قطاع الناشئين مع الثلاثى.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟