ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من قلب الحدث.. بشرى سارة بشأن انتشار كورونا في مصر

الجمعة 27-03 - 01:07 م
العربية نيوز
كشف الدكتور معتز طه، نائب مدير مستشفى الشروق العام، عن تفاصيل جديدة حول الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وملاحظات انخفاض أعداد المصابين من خلال متابعته وزملائه داخل المستشفى لأعداد الحالات المحولة للحجر الصحى بمستشفى الحميات بسبب الإصابة أو الاشتباه فى إصابتهم بالمرض، حيث أكد ملاحظتهم انخفاض نسب الإصابة بالفيروس القاتل.


وقال نائب مدير مستشفى الشروق العام، فى تدوينه عبر حسابه على "فيس بوك"، "أنا مش متخصص فى الوبائيات، بس هو فيه حاجة غريبة وأنا مش ملاحظها لوحدى.. معدل الإصابة حقيقى قليل وده شىء واقعى، لأنى كمستشفى من ضمن 19 مستشفى حكومى بمديرية القاهرة لم اضطر لتحويل حالة واحدة مشتبه بإصابتها بـ"كوفيد 19" لغاية دلوقتى للحميات".

وأضاف الدكتور معتز طه "ما يطلق عليه المنحنى أو الوقت اللى المفروض يكون فيه عدد الإصابات والوفيات فى ازدياد أسوة بباقى دول العالم.. مفيش عدد يذكر.. الواحد كان متوقع مصيبة فى التوقيت ده وقبل كده كمان"، وأوضح "للعلم انسى فكرة التعتيم، لا أنا ولا زمايلى فى أى مستشفى هنقبل بالتعتيم".



وتابع "أه كل المستشفيات بتحضر للأسوأ، لكن الوضع حاليًا مطمئن.. قد يكون خطأ حسابات منى أو من زمايلى الكتير اللى ده رأيهم بردو"، وأضاف "احنا نتوكل على الله وناخد احتياطنا بردو للوقاية زى ما احنا ونحتاط أكتر كمان.. لكن خلونا نتفائل ونرجو من الله إنه يكون حبانا بميزة عن غيرنا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟