ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حادث مؤسف بالسلام.. والحماية المدنية تتدخل

الجمعة 27-03 - 12:34 م
العربية نيوز
تمكنت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية في القاهرة، برئاسة اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة، من استخراج 34 شخصا محتجزا داخل عقار، نتيجة انهيار سلم العقار محل سكنهم فى منطقة السلام، وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية في أحد محاورها إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والاستجابة الفورية مع البلاغات والمواقف والحوادث الطارئة.



كان ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بسقوط سلم عقار ومحتجزين بمساكن اسبيكو بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعلى الفور انتقلت وحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، وتبين أن العقار مكون من 5 طوابق بكل طابق 4 شقق سكنية، وانهيار السلم الداخلى من الطابق الثالث للخامس واحتجاز 34 شخصا.



وبسؤال قاطنى العقار رجحوا سقوط السلم نتيجة لسوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار ، وعلى الفور قامت وحدات الإنقاذ بالتعامل وإنزال المحتجزين بإستخدام الوسائل الحديثة وإستخدام المعدات اللازمة من تحرير المحتجزين وإخراجهم سالمين .



ولاقى سرعة إنتقال القوات لمحل البلاغ إستحسان المواطنين الذين تقدموا بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول فى التعامل مع البلاغ.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟