ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستجدات الملف الشائك بالأهلي.. مصير "أزارو"

الأربعاء 25-03 - 09:37 م
أزارو أزارو
يعد ملف اللاعب المغربي وليد أزارو من الملفات الشائكة في النادي الأهلي بسبب المستوى المتغيير للاعب من وقت لآخر.

فقبل رحيل اللاعب عن الأهلي للإعارة كان يقدم أداء سئ وعندما خرج للإعارة بالاتفاق السعودي بدأ يتحسن مستواه بشكل كبير، مما أشعل الجدل بشأن تجديده مع القلعة الحمراء من عدمه.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الاتفاق السعودي تدرس التحرّك خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل حسم ملف الحصول على خدمات الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المُعار، بشكل نهائي، بعدما تألق اللاعب مع الفريق قبل تجميد النشاط.

وأكدت صحيفة "عاجل" السعودية أن إدارة الاتفاق ترغب في ضم المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة رسميًا في يونيو المقبل، مشيرة إلى أن العقود لا تتضمن خيار الشراء.

وأضافت أن إدارة الاتفاق تسعى إلى إقناع الأهلي بالتخلي عن جهود أزارو عن طريق البيع النهائي في الصيف المقبل، مع خيار تمديد الإعارة لموسم آخر، في حال تمسك النادي المصري بخدمات المهاجم المغربي.

فيما أكدت تقارير صحفية إماراتية،على نية إحدى الفرق الإماراتية في التعاقد مع المغربى وليد أزارو وذلك بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودى، والتى تنتهى بنهاية الموسم الجارى، وسيعود بعدها لصفوف النادي الأهلي المصري من جديد.


و تدرس لجنة التخطيط برأسة محسن صالح، التجديد للمغربي أَزارو في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع فريق الاتفاق السعودي، وتلقى أزارو عرضًا من نادي التعاون للانضمام له.



تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجديد عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.



وأوصت لجنة التخطيط بضرورة تجديد عقد أزارو، والحفاظ على خدماته ضمن صفوف الفريق وعدم تجديد إعارته مره أخرى بالموسم الجديد.

ويأتي توصية التخطيط، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز مع فريقه السعودي، ومساعدته في حصد العديد من النقاط بالدوري بفضل أهدافه الحاسمة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، عن رغبة الاتفاق السعودي، في التوقيع مع اللاعب عقد نهائي، وتحويل الإعارة إلى شراء من النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي.

وخرج أزارو الإعارة مع بداية الموسم الجاري لمدة 6 أشهر بناءً على قرار من السويسري رينيه فايلر المدير الفني، والذي رحب بخروجه في ظل بقائه على دكة البدلاء بالقلعة الحمراء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟