ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب وإخلاص في زمن كورونا.. حكاية اصابة إدريس ألبا بالوباء.. كيف تعمدت زوجته نقل المرض لها؟.. وماذا ينتظره بعد الشفاء؟

الإثنين 23-03 - 12:53 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، تصدر الفنان العالمي إدريس ألبا مؤشرات "جوجل" بعدما أعلن اصابته بفيروس كورونا، إلا أن البحث تزايد عليه بعد تعمد زوجته نقل الفيروس إليها لتبقى معه داخل العزل الصحي.

البداية، عندما أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا، أن فحصاً طبياً أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أوردت وكالة رويترز.

وقال إلبا، نجم فيلم «أفنجرز: إنفينيتي وور» (المنتقمون: حرب اللانهاية)، على تويتر إنه لا يعاني أي أعراض حتى الآن، لكنه سيعزل نفسه عن الآخرين.

وظهر الممثل البالغ من العمر 47 عاماً وإلى جانبه زوجته سابرينا، في مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال: "هذا أمر خطير. حان الوقت للتفكير في التباعد الاجتماعي... أغسل يديك"، وأضاف: "حان الوقت للتضامن. حان الوقت للتفكير بعضنا ببعض".

فيما أعلنت عارضة الأزياء العالمية سابرينا دوور، زوجة الفنان إدريس ألبا، عن عدم خوفها من إصابتها بفيروس كورونا، لرغبتها فى البقاء بجانب زوجها بالرغم من إصابته بالفيروس.


وأوضحت سابرينا دوور فى خلال محادثتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى، أنها كانت بعيدة عن خطر إصابتها الفيروس حتى أصيب زوجها النجم العالمى أدريس ألبا به، ولكنها ظلت معه قائلة: "لم أتحمل البعد عنه".

وقالت سابرينا: "لا أشعر بأى شىء من أعراض الفيروس وهو أمر غريب حقا قد يتغير فى الأسابيع المقبلة".

وأضافت: "لست متفاجئة، كنت أعلم أنني سأصاب به عاجلا أم آجلا، وأردت أن أكون بجانبه، وكان من الممكن أن أتخذ قرارا بالابتعاد عنه، ولكنني أفضل البقاء والتعامل معه كما سبق وألمسه".

فيما كشفت صحيفة ذا ميرور البريطانية في تقرير لها، أن النجم البريطاني إدريس إلبا يخطط لافتتاح منتجع سياحي في موطنه الأم جمهورية سيراليون بغرب افريقيا.

وقالت الصحيفة البريطانية ان هذا المنتجع السياحي سيضم شواطئ خاصة ويتميز بالعديد من وسائل الترفيه الفاخرة في خطوة منه من اجل دعم السياحة في بلده الأم.

وأشارت ذا ميرور الى ان ادريس البا سيقوم بذلك في حال شفائه من فيروس كورونا الذي اصابه وأعلن يوم ١٦ عن اصابته.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads