ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"موجود في كل بيت".. منشط جنسي "غير متوقع"

الثلاثاء 17-03 - 09:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
في الوقت الذي يفضل فيه عدد من الرجال العقاقير المنشطة، ظهرت بعض البدائل الطبيعية التي تءدي نفس الغرض.

وكشفت دراسة علمية حديثة أن زيت الزيتون للرجال أفضل من الفياجرا، وأن الالتزام بنظام غذائي يحتوي على زيت الزيتون إلى جانب الفواكه والخضراوات والبقوليات والأسماك والمكسرات يساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية.

وأكد الباحثون القائمون على الدراسة، أن الذين يحرصون دائمًا على تناول زيت الزيتون يكونوا أقل عرضة للإصابة بالعجز الجنسي، وتتحسن لديهم القدرة الجنسية.

ولقد انتهت الدراسة التي أجريت على ما يقرب من ‏600 رجل، إلى أن تناول ما لا يقل عن 9 ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيًا يقلل من احتمالية الإصابة بالعجز الجنسي، ويرفع من معدلات هرمون الذكورة.

فوائد زيت الزيتون للجنس عند الرجال كثيرة وعديدة، أبرزها:

يساعد زيت الزيتون على زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية الموجودة بقضيب الرجل، لذا فهو يزيد من انتصاب العضو الذكري لفترة طويلة.

يعتبر زيت الزيتون من أغنى الزيوت الطبيعية بالفيتامينات والمعادن، التي تمد الجسم بالطاقة والنشاط اللازمين لإطالة مدة الجماع بين الزوجين.

يحتوي زيت الزيتون على نسبة كبيرة من أحماض أوميجا 3، التي تحفز الجسم على إنتاج هرمون الذكورة، وبالتالي فهو يزيد من الخصوبة ويقوي الرغبة الجنسية.

يفيد زيت الزيتون في علاج العقم إذا تم خلطه بحبة البركة والرمان وتناوله، فهو يقوي من الحيوانات المنوية ويزيد من معدلات الخصوبة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟