ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد إشعالها الجدل على السوشيال ميديا.. من هي مي الخرسيتي؟.. مصرية مقيمة بأمريكا.. وهكذا بدأت طريق الشهرة

الإثنين 16-03 - 01:13 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، أثار مقطع فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للإعلامية مي الخرسيتي والتى كانت تقدم برنامج "إيجابيزم" على قناة القاهرة والناس، منذ سنوات حالة من الرعب والذعر.

وانتقدت "خورسيتي" ما يحدث فى مصر بسبب كورونا، وأكدت فى كلامها على نظام المؤامرة المتبع من قبل الولايات المتحدة الأمريكية تجاه العالم، وكيف تنشر أمريكا الذعر والخوف فى نفوس الشعوب ، وسياسة ترامب فى الهيمنة على العالم ورغبته فى ضرب اقتصاد الصين تجارياً.

وعبرت "مي" عن مدى استيائها مما يحدث من المصريين داخل السوبر ماركت ورفع الأسعار من قبل التجار، وأن الموت مكتوب واستشهدت على آيات من القرآن الكريم "أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ".



ومي الخرسيتي هي مصرية مقيمة بأمريكا مع عائلتها منذ أكثر من 35 عاماً، بدأت مي الخرسيتي مشوار الشهرة عن طريق بعض الفيديوهات على موقع "فيس بوك" تتحدث عن تجربتها في التحدي والنجاح، إذا استطاعت أن تفقد أكثر من 80 كيلو جرام.


تحولت فيديوهات مي عن أحوال المصريين وأطلقت عليها هاشتاج THINK MASRY، لدى مي الخرسيتي أبناء تحاول أن تربيهم على العادات المصرية كما أوضحت.

الدعوة الدائمة التى كانت توجهها مي للشباب الذين يريدون السفر والعيش خارج مصر، أن الحياة في أمريكا صعبة ولا يوجد بها رحمة، وأن مصر مازالت تتمتع بالتواصل والتراحم وتقدير ظروف البعض حتى في نطاق العمل، والنجاح يأتي من شعورنا بالداخل ودوافعنا للنجاح.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads