ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القصة الكاملة لـ"خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة".. فارق السن يتصدر المشهد.. وهذا موعد زواجهم

السبت 14-03 - 03:55 م
العربية نيوز
تصدرت النجمة ياسمين صبري تريندات البحث على موقع جوجل بعد إعلان رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة ارتباطهما بشكل رسمي موضحا أن الزواج سيتم خلال الفترة القادمة.

وقال الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، على فضائية «MBC مصر»: «إن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة ياسمين صبري تعرفا على بعضهما منذ 3 أشهر تقريبا، عن طريق صدفة لا يمكن أن تتكرر».

وأضاف: «الخطوبة تمت، ومن المقرر أن عقد القران سيقام بعد 3 أو 4 أشهر من الآن»، وأكد أنه «أبوهشيمة» سعيد بعلاقته مع ياسمين صبري.

وقالت تقارير إعلامية إن أبو هشيمة يكبر ياسمين صبري بـ12 عاما، فهو من مواليد 11 يناير 1975، يبلغ من العمر 45 عاما، بينما ياسمين من مواليد 21 يناير 1987، وتبلغ 33 عاما.

ووجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، رسالة عتاب للفنانة ياسمين صبري، بعدما أعلنت ارتباطها من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، وذلك بشكل غير رسمي، من خلال تبادلهما نفس الاستوري عبر حساباتهما على انستجرام.

وكشف وائل أن ياسمين صبري هي فتاة أحلامه، أو كما يقولون “الكراش”، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، تدوينة قال فيها: "أنا من إمبارح بسمع أغنية وداع يادنيا وداع، وروحت أعمل لجرحي عيد ميلاد، زي الأستاذ هاني شاكر، بسببك يا أبو هشيمة".

وأثار هذا الخبر موجة من ردود الأفعال الطريفة بين المتابعين المصريين، على موقع "تويتر"، حيث ركز بعضهم على قيمة خاتم الخطوبة، وكثيراً ما ربط المتابعون بين إعلان روجت فيه ياسمين مؤخراً، لأحد أنواع الشكولاتة، وخبر ارتباطها بأبو هشيمة.

ولم يفت المتابعين على موقع "تويتر" المقارنة بين الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي زوجة أحمد أبو هشيمة السابقة، وخطيبته الحالية ياسمين صبري، حيث وجدوا عدداً من نقاط التشابه، كالقوام الممشوق، والاهتمام بالرياضة، وطبيعة الشعر، لكن نقطة التشابه الأبرز برأيهم "الحسنة فوق الشفّة".

وذهب متابعون إلى مسافة أبعد في المقارنة بين ياسمين وهيفاء، حيث أعادوا نشر صورة للأخيرة، بدت فيها ترتدي في صورة جمعتها مع أبو هشيمة سابقاً، فستاناً مشابهاً لما ارتدته صبري في صورة الخطوبة.

كما أستعاد آخرون المواصفات التي عددتها ياسمين صبري لفتى أحلامها، في مقابلةٍ لبرنامج "صاحبة السعادة"، قبل عدّة أشهر، لكن هناك من رأى أنّ هذه المواصفات لا تنطبق بصورة تامة على أحمد أبو هشيمة.






تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads