ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار هام.. عمرو جمال: الأهلي المرشح الأول للفوز بإفريقيا.. وهذا ما أنتظره من حسام البدري بالمنتخب

الأربعاء 11-03 - 01:20 م
العربية نيوز
أجرى موقع "كورة" حوارا هاما مع مهاجم الأهلي المعار لطلائع الجيش، تابعه "العربية نيوز"، كشف فيه عن العديد من الأسرار بشان مسيرته الكروية وكذلك عن طموحاته في المستقبل.

وإلى نص الحوار:

بداية.. كيف ترى الأهلي فرص الأهلي في التتويج ببطولة إفريقيا؟

أرى فرصة الأهلي هي الأكبر بين الأندية الأربعة في نصف النهائي، فالفريق الأحمر هو الأكثر خبرة بالبطولة الإفريقية، وأتوقع تخطيه عقبة الوداد المغربي، التي ستكون صعبة للغاية.

ولماذا ترى المواجهة صعبة؟

الوداد يمتلك عناصر مميزة في صفوفه، كما يعتبر من الأندية التي تظهر في الأدوار النهائية بشكل جيد، وخاصة خلال الأعوام الأخيرة، وذلك يكشف عن كم الخبرات لدى عناصره".

وما تقييمك لمشوار الأهلي هذا الموسم؟

الفريق يسير بشكل مميز محليا وإفريقيا، وفي المواجهة الأخيرة أمام صن داونز، تمكن من رد الاعتبار، وقدم أداء مميزا خارج الأرض، وكان الأقرب للفوز، رغم الظروف الصعبة، التي أعلمها في جنوب إفريقيا، والمتعلقة بالمناخ ونقص الأوكسجين.

ومن تتوقع أن يتأهل من مواجهة الرجاء والزمالك؟

أتمنى تأهل الزمالك، ومواجهة الأهلي في النهائي، فذلك سيكون حدثا رائعا للكرة المصرية، في توقيت صعب.

وماذا عن تجربتك الحالية مع طلائع الجيش؟

تعرضت لإصابات عطلتني في بدايتي مع الفريق، ولكن الأمور بالوقت الحالي تسير بشكل أفضل، لدي رغبة وإصرار على العودة والتألق في الموسم الحالي مع الفريق لتحسين موقفه في بطولة الدوري، وأيضا للعودة إلى منتخب مصر من جديد.

وجود حسام البدري على رأس الجهاز الفني للمنتخب، فرصة كبيرة لعودتي إلى منتخب مصر من جديد.

وهل ما زلت تفكر في العودة للأهلي؟

بكل تأكيد، وكان ذلك سبب رحيلي عن الفريق من أجل تثبيت أقدامي خارجه على سبيل الإعارة، ومحاولة العودة من جديد، ولذلك أبذل أقصى ما لدي حتى أقنع الأهلي بعودتي.

وكيف ترى مشاركتك أمام الأهلي في الدوري؟

مواجهة الأهلي كانت أصعب مباراة خضتها وتعاملت مع الموقف باحترافية. أنا من طلبت المشاركة رغم بند الإعارة؛ وذلك من أجل محاولة إظهار إمكاناتي.

وما سبب رحيلك عن صفوف الفريق الأحمر؟

الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي لم يمنحني الفرصة، وذلك رغم حاجة الفريق لجهودي في الموسم الماضي بعدد كبير من المباريات، ولذلك فضلت الرحيل على سبيل الإعارة.

وماذا عن علاقتك بالجهاز الفني الجديد للطلائع؟

أعيش فترة مستقرة مع الطلائع، وأتمنى التوفيق خلال الفترة المقبلة، أحظى بثقة عبد الحميد بسيوني مع الطلائع، حيث يتعامل معي بشكل نفسي مميز، وكثرة المباريات تعيدني لمستواي الحقيقي.

وما تقييمك لحالة مهاجمي الأهلي من بعدك؟

الجميع يسير بشكل جيد سواء مروان محسن الذي بدأ يستعيد حساسية التهديف من جديد، وأيضا جونيور أجاي الذي يقدم مستويات أفضل من الموسم الماضي.

ولكن من وجهة نظري، أرى أن هجوم الأهلي يحتاج إلى المغربي وليد أزارو مع احترامي لجميع المهاجمين بالوقت الحالي، فهو لاعب متميز ويمتلك إمكانات رائعة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads