ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا حدث لعماد متعب في الساعات الأخيرة؟.. اشتباه في جلطة بالمخ.. وهذا موعد عودته للمنزل

الأحد 08-03 - 12:43 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، أصيب عماد متعب نجم الأهلي السابق أزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى السلام لإجراء الفحوصات اللازمة.

وكان متعب قد انتقل للمستشفى بعد تعرضه لهبوط أثناء خوضه مباراة كرة قدم خماسية ودية، الأمر الذي أدى إلى قلق العديد من محبيه.


وحرص عدد من نجوم الكرة على مؤازرة عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد تعرضه لوعكة صحية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، ونقله على إثرها إلى المستشفى. وقام كل من: محمد أبو تريكة، رمضان صبحى، أحمد ياسر ريان، محمد أبو جبل، أحمد عادل عبد المنعم، أيمن أشرف، محمد محمود، محمد إبراهيم، بالرد على تغريدة عماد متعب التى طمأن فيها متابعيه على حسابه الشخصى عبر تويتر قائلاً، "أنا بخير الحمد لله.


وطمأنت والدة متعب جمهوره، عبر برنامج نمبر وان المذاع على قناة النهار: "تحدثت مع نجلي وهو بحالة جيدة في المستشفى وذهب للاطمئنان على سلامته"




وتحسنت الحالة الصحية لعماد متعب، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة، مع سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب الوطني، ليتم نقله للمستشفى على الفور وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة.

والأطباء اشتبهوا فى تعرض عماد متعب لجلطة فى المخ قبل أن يتأكدوا أن الأمر لم يصل لذلك، وتم تدارك الأمر قبل تضخمه، وأن اللاعب تعرض لانخفاض بالضغط وهبوط فى الدورة الدموية، ويغادر عماد متعب العناية المركزة اليوم بعد الاطمئنان على صحته والتأكد من استقرار حالته الصحية.

وقال محمد فاروق، لاعب النادي الأهلي السابق، إن الكابتن عماد متعب لاعب النتخب المصري السابق، بحالة جيدة وسيغادر المستشفي قريبًا.

وكتب فاروق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” بطمنكوا على عماد متعب نجم النادي الأهلي وتوجهت للمستشفي لأطمئن عليه، وهو كويس الحمد الله وسوف يفادر”.

أحرز عماد متعب 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

وتوج متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدورى موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads