ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من البداية للنهاية.. الحقيقة الكاملة لطلاق شريف سلامة وداليا مصطفى.. رسائل وتصريحات تكشف أسرار خطيرة

السبت 07-03 - 12:44 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، إنتشرت أنباء تفيد بأن الفنان شريف سلامة انفصل عن الفنانة داليا مصطفى، حتى خرج الطرفان وكشف عدد من الأسرار بشأن ما يدور في أوساط الرأي العام الفني خاصة وكذلك بين عدد كبير من معجبيهم.

وقالت الفنانة داليا مصطفى، إنها نشرت عبر السوشيال ميديا مجموعة من الصور ونال إعجاب جمهورها؛ مشيرة إلى أن البعض أكد أنها جميلة به بسبب أن السيدات عندما ُتطلق يزددن جمالا.

واستنكرت مصطفي، خلال استضافتها ببرنامج «معكم» المذاع على فضائية «سي بي سي»، الذي تقدمه الإعلامية «منى الشاذلي»، التصريحات التي نشرت عن انفصالها من زوجها الفنان شريف سلامة.


وأوضحت مصطفي، أنها كانت في غاية الغضب بسبب نشر فيديو لزوجها أثناء عودته من العمل مع ممثلات، وعقب انتشاره على السوشيال ميديا خرجت شائعة الطلاق.

وأكدت مصطفي، أن الفيديو عادي جدا وليس به شيء، مرددا: «ليه أصحى من النوم على ناس بتقولي اتفرجتي على الفيديو .. أحس أنه فيديو مسرب لجوزي وفي الآخر يطلع فيديو له مع زميلات وهم عائدون من العمل ويغنون».



فيما نفى الفنان الشائعة على طريقته، عندما وجه الفنان شريف سلامة رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة داليا مصطفى، أعرب خلالها عن حبه وامتنانه لوجودها بجانبه، ونشره صورة تجمعهما عبر حسابه بـ"انستجرام".

وعلق شريف على الصورة قائلًا: "أغلى ما في حياتي الحب كله، العمر كله، الحبيبة والصديقة، الزوجة الأم، كل حاجة في حياتي، عمري ما اتمنيت أكتر من كدة، بحبك العمر كله".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads