ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حسن شاكوش وعمر كمال يعودون من جديد.. أسرار مهرجان "عود البطل".. وهذا رد فعل نقابة الموسيقيين

الثلاثاء 03-03 - 03:37 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، طرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال، أغنيتهما الجديدة "عود البطل"، من خلال الحساب الرسمي لـ شاكوش على موقع يوتيوب، التي يتابعها أكثر من 2 مليون شخص.

وهناك عدد من الشخصيات الذين ساهموا في صناعة خروج الأغنية، وهم عبد الله باندا مونتاج الأغنية، وشريف غزالة، ومصطفى المصرى، وبالة، وأورج يوسف أوشا، وكلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع الأغنية إسلام ساسو.

ويواصل المطرب الشعبى عمر كمال وزميله حسن شاكوش تعاونهما بإطلاق أغنية جديدة فى ظل أزمة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة هانى شاكر، معه وزملائه المطربين الشعبيين، وإصدار قرار بمنع مطربى المهرجانات الشعبية من الغناء فى الأماكن السياحية وإقامة الحفلات الغنائية، حيث وعد عمر كمال، وحسن شاكوش، الجمهور بطرح أغنية جديدة خلال أيام قليلة.

وفي أول رد فعل لنقابة الموسيقين، قال مسئولي النقابة إن حسن شاكوش وعمر كمال يعتقدون إننا سنقف مكتوفي الأيدي أما إختراقهم للقانون، مؤكدين أن النقابة ستتخذ إجراءات عاجلة من خلال تحميل أغنية "عود البطل" على قرص مدمج وتقديم بلاغ ضدهم، بمزاولة مهنة دون تصريح، موجهًا رسالة لهم "سنلتقي أمام القضاء.

وعلق مغني المهرجانات عمر كمال، على طرحه لأغنيه جديدة بالتعاون مع حسن شاكوش، في تحدي لقرار نقابة المهن الموسيقية، قائلاً: "مش بتحدى النقابة، والأستاذ هاني شاكر على راسنا والنقابة كمان".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على شاشة "العربية الحدث"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، "القرار بس اننا مانعملش حفلات ولانغني لايف وإحنا كلنا، وحسن شاكوش، ملتزمين بالقرار إحنا ممنوعين نمسك مايك".

وتابع: "بتواصل مع النقابة يوميا، وبنحترمها وقراراتها، واغنيتي الجديدة (عود البطل) أثبات للناس أننا بنغني غنى هادف، الأغنية مافيش فيها كلمة واحدة إسفاف، وهتنزل على يوتيوب".

وكانت النقابة، أصدرت قرارا جاء فيه: "على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء".

وأعلن منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، أنه تم منع مغني المهرجانات عمر كمال من الغناء في حفل زفاف بفندق "نوفيتيل المطار"، في القاهرة، مساء يوم الأحد الماضي.

وأكد هندي أن شرطة السياحة نفذت قرار النقابة، ومنعت "كمال" من إحياء الحفل.

وأشار إلى أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، شكر شرطة السياحة، وأجهزة الدولة للتعاون لمنع ظاهرة المهرجانات من التفشي في المجتمع المصري.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads