ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار حبس حسام حبيب.. القضية "جنحة" وليست جناية.. ولكن ما دور شيرين في الأزمة؟

الثلاثاء 03-03 - 12:17 م
العربية نيوز
أصدرت محكمة القاهرة الجديدة، حكما بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالحبس لمدة عام، وذلك في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل، أمام منزله، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه، لدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول.


وقررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، تحديد جلسة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف المقدم من الفنان حسام حبيب، على حكم حبسه سنة، فى جنحة ضرب ضد المنتج ياسر خليل.

ونفى مصدر قضائى وجود أى نوع من الأسلحة بالقضية، مؤكدا أنه فى حالة وجود سلاح لدى المتهم ستكون القضية جناية وليست جنحة.

وتعود الخلافات بين حسام حبيب ومدير أعمالها شيرين عبد الوهاب السابق ​ياسر خليل​ وذلك بعد زواج حسام من شيرين عبد الوهاب حيث حدث بينهما ​حسام حبيب​ أزمة بعد أن أفصح حبيب ما قاله مدير أعمالها عن أحد الفنانين وهو ما تسبب في مشكلة بين خليل وهذا الفنان.

فقام خليل بالإتصال بحبيب ونشبت مشاجرة إلا ان شيرين حاولت ان تمتص الموقف كي لا تكبر الأزمة بينهما خاصة وأن شقيقها بدوره تدخل في الأمر وانتهى الأمر بالفعل خاصة لتخوف ياسر خليل من ان يخسر عمله الجديد الذي تعاقد عليه لصالح احد شركات الانتاج.

وكانت شيرين قد شعرت بخوف شديد كي لا تدخل وزوجها في ازمة جديدة وحتى تركز على اعمالها الفنية الفترة المقبلة، ولكن قرر بعد ذلك ياسر خليل رفع دعوى قضائية على حسام حبيب يتهمه فيها بالشروع فى قتله.

وبالعودة بالتاريخ إلى الوراء ستنكشف تلك الخلافات، ففي عام 2015، لم تتحدث الصحافة الفنية عن خبر كما تحدثت عن شائعة زواج الفنانة شيرين من مدير أعمالها ياسر خليل، وهو ما دفعها لتنفي تلك الشائعة بنشرها صورة تجمعها به عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعلق عليها قائلة: "ياسر هو المسؤول عن كل شغلي، وأنا بعتبره زي أخويا وأكتر".





بعدها نشرت شيرين صورة تجمع ابنتها بابن مدير أعمالها السابق، وعلقت: "بنتي (هنا) وأخوها حمزة ياسر خليل.. أخوووووها".

ثم نشرت شيرين صورة على حسابها على إنستجرام، تجمعها بمدير أعمالها، لكن الصورة التي كانت حميمية بعض الشيء، تسببت في توجيه الانتقادات لشيرين وياسر، بجانب أنها أثرت على زوجة "خليل"، وترددت بقوة إشاعة أنهما (ياسر وزوجته) انفصلا بسبب تلك الصورة، فحذفت شيرين الصورة واعتذرت لزوجة ياسر وقالت: "حقك عليا أنا"، وظلت تؤكد أن العلاقة بينها وبين مدير أعمالها ما هي إلا علاقة صداقة وأخوة.

وفي سنة 2016، أعلنت شيرين اعتزالها العمل الفني، وقيل إن من ضمن أسباب الاعتزال، وقوع مشاجرة حادة بين شقيق شيرين وياسر خليل، لكنها بدورها نفت ما حدث، وهاجمت من أطلقوا تلك الشائعة.

وأعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب في عام 2017، عن تخليها عن مدير أعمالها ياسر خليل، الذي رافقها لعدة سنوات، إذ أطلقت بيانًا صحفيًا عبر صفحتها على فيسبوك، توجّه من خلاله الشكر لـ"خليل" على سنوات العمل معها، مؤكدة فيه أنها بصدد العمل على إنشاء مكتب لإدارة أعمالها قريبًا، الأمر الذي فتح باب الأسئلة عن أسباب الانفصال الفني بينهما، لكن شيرين وياسر لم يعلقا.

ومع تسريب فيديو البلهارسيا الشهير لشيرين، الذي تسبب في حالة من الهجوم عليها، اُتهم ياسر بتسريب الفيديو ونشره على وسائل الإعلام، لكن ياسر نفى تورطه بتسريب الفيديو في هذا الوقت، قائلا: "فيه ناس كتير ميعرفونيش وغيرهم يعرفوني، وأكلوا معايا عيش وملح، وفي سيرتي طول الوقت، وما وراهمش غيري.. أنا مش زعلان منكم أنا مشفق عليكم؛ لأن اللي بيعيش جواه كراهية ما بيعذبش إلا نفسه، النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله".

وفي سنة 2019، تقدم ياسر خليل ببلاغ ضد الفنان حسام حبيب، يتهمه فيها بالشروع في قتله، أمام منزله، لأنه أشهر السلاح الناري في وجهه، وقال خليل في التحقيقات إن حسام حبيب وآخرين تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة، ما تسبب في إحداث إصابته.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads