ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة الكاملة.. هل توفي المشير طنطاوي؟.. مقربون يكشفون أسرار خطيرة.. وهذا سر غيابه عن جنازة مبارك

السبت 29-02 - 03:45 م
المشير طنطاوي المشير طنطاوي


إنتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعة بشأن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، الأمر الذي أدى إلى خروج عدد من المقربون له لكشف حقيقة الأمر.

ويعتبر السبب في تلك الشائعة هو غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

و قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، بخير ومتواجد بمنزله. وكتب «فرج»، في منشور له على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «المشير طنطاوي بخير الحمد لله وفي منزله».

و أكد عضو مجلس النواب مصطفى بكري، أنه تواصل مع مصادر موثوقة ومقربة من المشير محمد حسين طنطاوي ، والتي نفت له صحة الشائعات التي ترددت حول وفاة المشير، موضحًا أنهم أكدوا له أنها "غير صحيحة".

كما دعا بكري على صفحته على موقع " تويتر" للمشير قائلًا: " حفظ الله لنا طنطاوي . المشير طنطاوي الوطني الجسور والقائد الفذ الذي حمى البلاد من الفوضى والانهيار في واحدة من أخطر فترات التاريخ المعاصر، وتحمل مسئولية - كما قال الرئيس السيسي، تنوء عن حملها الجبال".

وعن عدم حضور المشير طنطاوي الجنازة العسكرية للراحل مبارك، قال مصطفى بكري إنه يتوقع أن يكون سبب غياب المشير هو الحالة الصحية التي يعانيها في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه لا يتصور غير ذلك.

نعى المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الأسبق، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، في صفحة "الوفيات" بجريدة الأهرام، اليوم الخميس.

وجاء نعي المشير طنطاوي في جريدة الأهرام: "ينعى المشير محمد حسين طنطاوي بمزيد من الحزن والأسى السيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته، وألهم أسرته الصبر والسلوان".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads