ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار خطيرة بشأن زوجة جمال حمزة.. أدمن في جروب "حد شاف جوزي".. ولكن هل تنبأت بوفاة حسني مبارك؟

الأربعاء 26-02 - 04:06 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، إنتشر فيديو لرشا بدر عبد السلام، زوجة جمال حمزة، لاعب نادي الزمالك الأسبق، عبرت فيها عن استيائها من قرار رئيس الزمالك بشأن الإنسحاب من أمام الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع.

وهاجمت بدر منصورلأنه اعتاد على إهانة الرموز مثل فاروق جعفر وزوجها جمال حمزة، مهددًة المستشار بكشف أسرار كثيرة عن علاقته مع آخرين.

وأكدت:"الأهلاوية ليهم حق يحفلوا علينا، ويعملوا فينا كده، اتقي الله فينا، ده مسخرة وسيرك، شوية أراجاوزات، ملناش عين دلوقتي نتكلم، جمال قاعد في الراديو مبلول، هيدافع عن إيه، جمال حمزة مالوش أي استفادة، بياخد مرتبه زيه زي أي حد".

وأضافت أن الجميع معرض لـ الانتقاد، إلا أن رئيس الزمالك يرى نفسه فوق ذلك، موجهة له رسالة "رزق جمال مش على حد"، وأنها لا تخاف من أي شيئ وعلى حد تعبيرها "أنا عندي بلاوي عليك.. أنا أوشة حمزة".

وأوضحت:""ليه بتعمل فينا كده وبتكسر فرحتنا؟، أنا كنت بقول إنك شبهي، وبدافع عنك قصاد أي حد.. اتقي الله فينا".

وفي الفيديو، أشادت كذلك بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، في فيديو لها ليلة وفاته، حيث قارنت بينه وبين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، معتبرًة أن مبارك هو الأب الحقيقي لها، الأمر الذي أدى إلى إنتشار أنباء تفيد بأنها تنبأت بوفاته.

وقالت بدر موجهةً كلامها لـ مرتضى منصور:"والله انت مش هتيجي ربع حسني مبارك اللي كان بيحبسك.. ده بقى ابويا اللي لو ربنا ياخد عمري وميجلوش شوية هوا.. يوم ما شفت يعني ايه رئيس هو حسني مبارك.. مسكت الملايين ايام حسني مبارك وشوفت العز أيام حسني مبارك".

وهي من مواليد 7 أكتوبر عام 1983، بمحافظة القاهرة، وتخرجت في كلية النظم والمعلومات، بأكاديمية المدينة، عام 2007، وتزوجت رشا من لاعب نادي الزمالك الأسبق، جمال حمزة، خلال عام 2015، حيث تم عقد قرانهم برفقة عدد من أصدقائهم المقربين، وتعرف بـ"أوشا".

وهي مشرفة المجموعة المغلقة للفتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تعرف باسم "حد شاف جوزي"، ودخلت في مشادة على الهواء مع الدكتورة إسراء حسني نصير، إحدى مشرفات المجموعة، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، في 31 ديسمبر من العام الماضي.

واتهمتها فاتن شعبان رزق، إحدى مؤسسات المجموعة، بأنها كانت تشارك في الجروب وتشارك بعض المنشورات، بهدف جمع الأموال، ما جعل رشا ترد عليها نافيةً هذه الادعاءات قائلةً: "حسبي الله ونعم الوكيل أنا في جروبي كل البنات بينزلوا لينكاتهم، وجروبي فيه 2300، ومش اسمه جروب شقط جوزي".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads