ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حلبة المصارعة.. تعرف على أغرب منافسة

الأربعاء 26-02 - 08:56 م
العربية نيوز
عندما يتواجد متنافس غير متوقع داخل أي لعبة يكون هناك حالة من الغرابة تسيطر عليها حتى تنتهي لتلك المنافسة، وهو ما يدور الآن بشأن لعبة المصارعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا نشرها مصارع الفنون المختلطة الروسي، ألكسندر يميليانينكو، إلى جانب الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، وهما يتدربان على الملاكمة.

وقال المصارع الروسي معلقًا على الصور التي نشرها على حسابه الرسمي في "إنستغرام": "رمضان قاديروف تحمّل مسؤولية كلامه! لقد ارتدى القفازات ونزل إلى الحلبة!".

وكان قاديروف قد نشر سابقًا منشورًا على "إنستغرام"، كشف فيه عن أنّه يستعدّ لنزال مع يميليانينكو، موضحًا أنّه التقاه في أحد شوارع غروزني، قائلًا: "اصطدمنا وجهًا لوجه وشرعنا في المواجهة لدرجة تطاير الشرر وتصاعدت أعمدة الدخان من الأرض"، مبينًا أنّ اللقاء انتهى باتفاق على مواجهة رسمية.

وبحسب تقارير إعلامية، فإنّ الروسي يميليانينكو أعطى الرئيس الشيشاني الحق في اختيار وقت ومكان المباراة، بينما أشارت إلى أنّ الرئيس الشيشاني بحالة بدنية ممتازة تسمح له بخوض مثل هذه التجربة، لكونه يتدرب باستمرار.

وتنتظر الجماهير الشيشانية تحديد موعد النزال بشكل رسمي، وهو الذي تصفه وسائل الإعلام بنزال القرن، حيث من المتوقع أن يلقى متابعة كبيرة من قبل محبّي هذه الرياضات في المنطقة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟