ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الزمالك Vs الترجي.. تغييرات ومفاجأت من الفريقين

الثلاثاء 25-02 - 11:49 م
العربية نيوز

يتجدد اللقاء مرة أخرى بين الزمالك والترجي، بعد أن تقابلا الفريقان معًا في كأس السوبر الإفريقي منذ أيام قليلة، وسيتواجها مجددًا في إطار مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل 24 فبراير 2020.


وقرر مسئولو نادى الزمالك تحفيز لاعبى الفريق بصرف المكافآت المالية عن السوبر الأفريقى والمحلى، وذلك لرفع معنويات الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى التى ستجمع الفريقين فى السادسة من مساء الجمعة المقبل، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على استاد القاهرة، بحضور 30 ألف مُشجع.


من ناحية أخرى، استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على الاعتماد على نفس التشكيل الذى خاض به مباراته أمام الأهلى بالسوبر المصرى، فى مواجهة الترجى التونسى المقرر لها الجمعة فى ستاد القاهرة ضمن ذهاب دور الثمانية لدورى ابطال أفريقيا.


وضم تشكيل الزمالك أمام الاهلى فى السوبر بالإمارات كلا من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الشافى وحازم إمام فى خط الدفاع، وطارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو فى خط الوسط، ومصطفى محمد فى خط الهجوم.

ووفقا لمصدر بالجهاز الفنى فلن يقوم كارتيرون بتغييرات إلا فى حالة وجود إصابة لأى لاعب أو عدم الجاهزية، خاصة أن المدرب الفرنسى يرى ضرورة الاعتماد على القوام الأساسى للأبيض فى مواجهة الترجى التونسى، نظرًا للمعنويات المرتفعة لدى اللاعبين بعدما حققوا بطولتين متتاليتين بالإضافة إلى أسبقية الفوز على الفريق التونسى فى السوبر الإفريقى وهو ما سيُسهل المأمورية فى مباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة فى تونس.

فيما قرر معين الشعباني، مدرب فريق الترجي التونسي، إجراء تعديلات كبيرة في تشكيل وطريقة لعب الفريق، أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع "الصريح" التونسي، أن معين الشعباني قرر إجراء تعديلات كبيرة في تشكيلة الفريق وطريقة اللعب أمام الزمالك.

وأضاف الموقع أن الشعباني قرر عودة محمد بن رمضان وفادي بن شوق للتشكيلة الأساسية أمام الزمالك، كما يفكر أيضا في الدفع بالجزائري عبد الرحمن مزيان من بداية المباراة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟