ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي VS صن داونز.. بشرى للمارد الأحمر واستعدادت لبطل جنوب أفريقيا

الثلاثاء 25-02 - 11:34 م
الأهلي الأهلي
في الساعات الأخيرة، استقبل مطار القاهرة الدولى، بعثة فريق صن داونز اف سى الجنوب أفريقي قادمة من جوهانسبرج، لمواجهة النادي الأهلي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة.

ويلتقي الفريقان يوم، السبت المقبل 29 فبراير، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "مصر"، بقيادة الحكم الكونغولي نجامبو ندالا.

وكشف المدير الفني لفريق صن داونز، بيتسو موسيماني، عن خطته التي تمكنه من تخطي عقبة الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

ووعلق موسيماني على مواجهة الأهلي في تصريحات نقلتها "Independent Online" الجنوب إفريقية، وقال: "إذا حافظنا على هدوئنا في مصر، فالجميع يعرف ماذا سيحدث في ملعبنا، علينا الحفاظ على هدوئنا والاستمرار على ذلك خلال أحداث اللقاء".

وتابع: "إذا اهتزت شباكك، فلا تقبل أكثر من هدف، وهذا كل ما أطلبه من اللاعبين على الرغم من التحسن في نتائجنا خارج ملعبنا هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "لقد تعادلنا مع الوداد في المغرب، وكنا نخسر دائمًا هناك، وحققنا فوزًا على اتحاد العاصمة في الجزائر وهو الملعب الذي خسر فيه الوداد، واللعب في الجزائر ليس سهلًا كما يعرف الجميع، ولذلك ستكون مباراة الأهلي صعبة ومعقدة وتحتاج إلى بعض الذكاء في التعامل مع الخصم".

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يعد هناك ما يمنع مشاركة رمضان صبحي، مع الفريق في مباراته المقررة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل.


وقال الجهاز الطبي، الثلاثاء، إن رمضان صبحي يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وتعافى تمامًا من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن محمود عبد المنعم "كهربا" جاهز طبيًا، وأدى برنامجًا تأهيليًا خفيفًا للاستشفاء فقط، مؤكدًا أن قرار مشاركته بيد الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟