ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خناقة بين محمد رمضان وباسم سمرة.. الأسطورة وصفه بـ"السكران".. والآخر يرد بشكل قاسي

الإثنين 24-02 - 11:41 ص
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، شهدت الساحة الفنية ما يشبه "الخناقة" بين كل من الفنان محمد رمضان وباسم سمرة بعد وصف الأول للثاني بأنه كان غائبا عن الوعي "سكران" في أحد الحفلات.

وتصدر الفنان باسم سمرة تريند جوجل، وذلك بعد أزمته مع الفنان محمد رمضان، حيث دخل الطرفان فى حالة من التراشق بالألفاظ، على خلفية مقطع فيديو جمع بينهما فى أحد الأفراح ويظهر فيه باسم سمرة وهو يتعدى على الثانى، ولكن خرج باسم سمرة ونفي نيته بشأن إهانة محمد رمضان أو التعدي عليه كما ظهر في الفيديو.


ووقتها قال "سمرة": "محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر إننا حضرنا فرح، مليء بالناس، واندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغني"، مضيفا أن التدافع حدث نتيجة الزحام "بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي".


ولكن الأزمة وقعت عندما علق الفنان محمد رمضان، على الفيديو المتداول بينه وبين الفنان باسم سمرة بأحد الأفراح، قائلاً: "باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة".

وهنا رد الفنان باسم سمرة، على تصريحات الفنان محمد رمضان، على الفيديو المتداول بينهما بأحد الأفراح، قائلًا :"مقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة، وأدعوا لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب".

وقال "سمرة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب:"محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة.. كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابنى.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير".

وقال الفنان باسم سمرة، إنه مستاء من الإعلاميين والصحفيين لاهتمامهم بالحديث عما بدر بينه وبين الفنان محمد رمضان مؤخرًا في إحدى المناسبات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads