ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار رحيل مصطفى فهمي.. رحل "في عز شبابه".. وهذا المرض وراء مفارقته للحياة

الأحد 23-02 - 05:44 م
عمرو مصطفى فهمى عمرو مصطفى فهمى
توفى عمرو مصطفى فهمى، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" السابق، بعد صراع مع مرض السرطان في المخ ، فى سن 37 عاما.


وتولى عمرو فهمي مهمة سكرتير عام الكاف خلفًا للمغربى هشام العمراني قبل أن يتعرض للإقالة بسبب اتهام أحمد أحمد رئيس الكاف بالفساد.

تخرج فهمي من قسم إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا عام 2004، وحصل على ماجستير الإدارة الرياضية من الفيفا، ونجح في اجتياز دبلومة الفيفا في إدارة وتسويق كرة القدم عام 2006، والتحق بالعمل في الكاف كمساعد مدير إدارة البطولات الدولية بين 2007 و2010 واستمر حتى 2015.

وعمل كمساعد منسق ببطولة كأس العالم للشباب في تركيا 2013، كما عين مديرًا عامًا لبطولة أمم إفريقيا 2011 إلى 2014 للمحليين، وبعدها مديرا لبطولتي كأس الأمم الأفريقية 2013-2015، وعمل كمساعد منسق في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويعتير سرطان المخ سبب رحيله، وسرطان المخ، يتمثل في تكاثر خلايا غير طبيعية في أنسجة المخ، وإليكم أعراض المرض وطُرق علاجه وعوامل الخطر، نقلًا عن موقع "Cancer" البريطاني.

ويعتبر سرطان المخ من أصعب انواع وهو الاكثر شيوعا وفيه تتطور الخلايا السرطانية فى جهاز الجسم مثل الرئة ويمكن ان ينتشر عن طريق التمديد المباشر ومن اسباب سرطان المخ كما ذكرها موقع medicinenet

تنشأ اورام الدماغ الاولية من انواع كثيرة من الانسجة مثل " الخلايا الدبقية ، الخلايا النجمية ، وأنواع خلايا المخ حيث يتسبب سرطان الدماغ فى انتشار هذه الخلايا السرطانية من جهاز الجسم الى الدماغ ومع ذلك لا يوجد اسباب مفهومة لسرطان المخ.

يختلف العلاج على حسب الحالة فهناك بعض الحالات تختلف على حسب نوع السرطان وحجم الورم وعمر المريض والحالة الصحية العامة للمريض فالبعض يتطلب منه اجراء عمليه جراحيه او علاج اشعاعى وعلاج كيميائى .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads