ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار.. محمد رمضان لـ"وائل الإبراشي": من دعوا لمقاطعتي نقطة في بحر جمهوري.. وعبدالحليم غنا عاريا

الأحد 23-02 - 02:12 م
العربية نيوز
استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان محمد رمضان، في أولى حلقات التاسعة مساءً على التلفزيون المصري،السبت 22 فبراير.

وعلق الفنان محمد رمضان، فى أول ظهور له عقب دعوات المقاطعة بسبب الأزمة الأخيرة مع الطيار الموقوف عن العمل، قائلا: "أول مرة اسمع عن المقاطعة، والمقاطعة دايما بتكون في المنتجات، ومن دعوا للمقاطعة هم نقطة في بحر جمهوري المحب لفني".

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولي بالتليفزيون المصري، :" اعرف أن جمهوري لا ينساق لمثل تلك الأمور، وهم ينظرون لفني، ولكن هناك بعض التوجهات من أشخاص بعينهم".

وعن ظهوره عارياً فى بعض الأغانى التى يقدمها، وكذلك ظهوره على المسرح أثناء الغناء، قال: "ده فن ميوزكال شو يتطلب ملابس معينة وأنا أول شخص أقدم ذلك الفن فى مصر، كل أغنية ليها ملابس خاصة وبقدم فن موجود خارج مصر، وبقدم اختراع جديد على الناس وليس من دماغى".

وأكد رمضان علي انه يقدم نوع من الحفلات تسمي بالعروض الموسيقية وهو غريب علي الجمهور لانه أول مرة يقدم في مصر، مضيفًا علي أن عبد الحليم حافظ غنا عاري الصدر خلال أحد أعماله السينمائية.

وأستطرد رمضان في حديثه عن تجربة المطربة جينفير لوبيز في حفلها الذي اقيم في الساحل الشمالي، وأكد علي انها أرتدت ملابس لم يستطيع هو كرجل أن يرتديها.

وأضاف رمضان علي أنه صاحب أغلي حفل في مصر وهو المطرب الوحيد في مصر لديه 5 أغنيات 100 مليون مشاهدة.


ووجه محمد رمضان، خلال حديثه إلى الطيار أبو اليسر قائلاً: "يا كابتن فرح قلبنا وأرجع شغل وقدم طعن وقضائنا رحيم وحكيم، وكان يوم ما يعلم بيه إلا ربنا لما دخلت الكابينة، ولما بنقدم تظلم بيكون فى رحمة لتاريخه المشرف العظيم".

وقدم الفنان محمد رمضان، اقتراحًا للطيار أشرف أبو السير، بتكلفله بمرتبه حتى تفصل المحكمة فى قضيته قائلاً: "لو هو يقبل أتكفل بالمرتب اللى هو كان بياخده لحد ما يحصل على حكم فى القضية الذى كان رفعها ضدى وضد وزارة الطيران.. وده لو شىء يرضيه وميبقاش الضرر بنسبة 100%.. وخليه ماشى فى القضية ضدى ومكمل فيها، ومتكفل لحد ما القضاء يحكم باللى هو شايفه".

وأوضح رمضان، أنه يتعرض إلى موجه انتقادات كبيرة قائلاً: "ناقص الأسفلت يشتكى أني بمشى عليه"، وما قيل عن قضية "كبدة البرنس" قال إنه لم يحدث مشاكل تمامًا أو تعالى فى التعامل بيننا وأننى لم أنزل الشارع حتى أقيم محبة الجمهور لى لأننى أعلم مكانتى عند الجمهور.

وعلق الفنان محمد رمضان، على الفيديو المتداول بينه وبين الفنان باسم سمرة بأحد الأفراح، قائلاً: "باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة".


كما علق الفنان محمد رمضان، على ظهوره كثيراً مع أملاكه وسياراته، قائلا: "العلاقة بين الفنان وجمهوره يحددها الفنان، ولكنى لم أصنع حاجز بيني وبين الجمهور، وبفرج الجمهور على ما أقوم بشرائه دائما"، موضحاً أن الفنان عبد الحليم حافظ النجم الكبير أدخل المصور غرفة نومه، ولكم يكن مجبرا تعريف الجمهور أنه تربي في ملجأ وكذلك عيشته في الزمالك".

 
وأضاف، لم أكذب على جمهورى وأنا صريح، قائلا: "الإنسان طبيب نفسه، والشخص اللى بيضايق مني حقود وغلاوي، كما أنني لست رجل أعمال أنا فنان أظهر أمام الجمهور كثيراً، كما أن حالة الثراء الجمهور صاحب الفضل فيها".





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads