ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو..تهديدات بقتل مرتضى منصور وأبنائه

السبت 22-02 - 10:32 م
 مرتضى منصور مرتضى منصور
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك ضابط مخابرات قطرياً أرسل لي صورًا وتهديدات بالقتل لأبنائي ولي، ولهذا السبب لم أذهب لحضور مباراة السوبر الأفريقي في دويلة قطر.

وأضاف مرتضى منصور في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المُذاع على قناة "صدى البلد": "إزاي أروح دولة قطر وأتلقى تهديدات، وأرسلت صورة الرئيس السيسي على صدور لاعبي نادي الزمالك وأدخلت صور الرئيس السيسي في قلب الدوحة".

وتابع مرتضى منصور: "قدمت بلاغ تخابر بالتسجيلات به بعض الإعلاميين الذين يقومون بإثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك".

وتابع مرتضى منصور: "بعض الشباب التابع للإخوان يثيرون الفتنة يرغبون في إحداث الوقيعة في الشعب المصري بين جماهير الأهلي والزمالك".

وأكمل مرتضى منصور: "هناك غرفة عمليات في ماليزيا بها أرقام هواتفي وبها معقل التنظيم الإرهابي وتعمل على استهدافي".

وأضاف مرتضى منصور: "حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقا، وعلى رأسهم بطولة الكونفدرالية والكأس السوبر المصري السعودي والأفريقي".

وتابع مرتضى منصور: "حصدنا الدوري و5 بطولات كأس وبطولة الكونفدرالية والسوبر السعودي والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي والسوبر السعودي وحصدنا 11 بطولة في كرة القدم في 4 سنوات وهذا أمر لم يحدث مسبقًا في تاريخ الزمالك".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟