ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كل ما تريد معرفته عن لقاء السعودية والفراعنة

الخميس 20-02 - 10:37 م
العربية نيوز
أدى المنتخب الوطني للشباب تدريبه اليوم تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفنى بأحد ملاعب مدينة الدمام بالسعوديه الذى يبعد عن مقر الاقامه بـ45 دقيقه بالأتوبيس وشارك جميع اللاعبين استعدادا لمباراتة الثانيه امام السعوديه فى اطار منافسات بطولة كأس العرب لمواليد2001.

وكان ربيع ياسين قد عقد اجتماعا الليلة مع اللاعبين بعد تناول العشاء لمشاهدة مباراة الأمس التي فاز بها الفريق على نظيره الجزائري 4-1 وأوضح ياسين للاعبين إيجابيات وسلبيات كل منهم وفى النهاية قدم شكره للاعبين على الجهد الكبير الذى بذلوه فى المباراة.

وتنطلق، غدًا، الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا لحساب المجموعة الثالثة؛ حيث يلتقي المنتخب السعودي أمام منتخب مصر، عند الساعة 02:45 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسعى المنتخبان لمواصلة انتصاراتهما، وحجز البطاقة الأولى للدور الثاني، بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوزَ على فلسطين في الجولة الأولى بـ4- 0؛ فيما كسب المنتخب المصري شقيقه المنتخب الجزائري بـ4- 1.

وفي اللقاء الثاني من نفس المجموعة؛ يسعى المنتخب الجزائري لتعويص خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المصري، وتحقيق النقاط الثلاث، عندما يلتقي عند الـ5:50 نظيره منتخب فلسطين، الذي يأمل بدوره في تحقيق الفوز الأول له في البطولة، والمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.

يُذكر أن المجموعة الثالثة يتصدرها المنتخب السعودي بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف المنتخب المصري؛ فيما يحل الجزائر ثالثًا وفلسطين رابعًا.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟