ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السوبر المصري.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك.. 4 قنوات و9 معلقين في خدمة اللقاء.. وهذا السيناريو هو المتوقع

الخميس 20-02 - 01:08 م
العربية نيوز
يلتقي فريقا الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري وهي المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق القطبين ليس في مصر وإنما في الوطن العربي والقارة الافريقية نظراً للشعبية الجارفة لهما داخل مصر وخارجها.

تقام مباراة الاهلى والزمالك في السابعة من مساء اليوم ،الخميس، بتوقيت القاهرة بإستاد محمد بن زايد بأبوظبي، يُدير مباراة الللية الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أن تذاع القمة عبر أربع قنوات (أون سبورت - تايم سبورت) - (أبو ظبي الرياضة الأولى والثانية والثالثة).

البداية من قناة أون سبورت حيث سيتولى التعليق كل من مدحت شلبي وبلال علام، بينما يتولى أيمن الكاشف ومحمد الكواليني التعليق عبر شاشة تايم سبورت.

في المقابل، يتولى علي سعيد الكعبي التعليق على شاشة أبو ظبي الرياضية الأولى، على أن يتولى كل من عصام عبده وعامر عبد الله التعليق عبر شاشة أبو ظبي الرياضية الثانية والثالثة.

أما إذاعيًا، فيمكن متابعة المباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة بتعليق طارق الأدور، أما سيعلق مؤمن حسن عبر إذاعة أون سبورت.

الأهلي يُعد حامل لقب آخر نسخة للقب السوبر بعدما فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

في المقابل، يُعد آخر تتويج للزمالك بلقب السوبر كان على حساب الأهلي وقتها أقيمت المباراة أيضًا على ملعب "محمد بن زايد" وانتهت بركلات الترجيح (3-1) عقب نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

وعلق مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي السابق، علي مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري المقرر إقامتها اليوم الخميس.

وقال فوتا خلال تصريحات علي قناة أون سبورت: "مباراة الأهلي والزمالك هي مواجهة هيبة وقمة برستيج وكلهم يلعبون من أجل التربع على عرش الكرة المصرية، سنشاهد مباراة مثيرة للاهتمام اليوم".

وأضاف: "بعض اللاعبين هم من يقرورا نتيجة المباراة، خاصة أشرف بن شرقي الذي قدم مباراة جيدة ضد الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، وهناك لاعبون من الأهلي بفترة انتعاشة جيدة".

ووأكمل: "أتوقع تعادل الفريقين والوصول لركلات الجزاء، الزمالك يمر بثقة كبيرة بعد فوزه بالسوبر ضد الترجي، الأهلي فريق صلب هذا الموسم لم يستقبل سوء 4 أهداف".

وواصل: "عملت مع أحمد فتحي وعمرو السولية ثنائي الأهلي، ولديهم قوة بدنية كبيرة وداوفع وحوافز، فتحي وصل لعمر الـ 35 ولكن لديه قوة وطاقة".

وأردف: "كما عملت مع أشرف بن شرقي، لاعب يمتاز بالمهارة والتمريرات الحاسمة ومن الصعب أن يجلس على دكة البدلاء، خط الوسط سيصنع الفارق في مباراة القمة غدًا".

وتابع: "عمل كارتيرون مدرب الزمالك، في المغرب لديه خبرة أكثر عن فايلر مدرب الأهلي في نوعيه هذه المباريات، الأول لديه أسبقية على الثاني خاصة من ناحية الخبرة الإفريقية.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads