ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مبانى إدريس" تواصل 22 عاماً من النجاح باطلإق أكبر كومباوند بأسيوط الجديدة

الأربعاء 19-02 - 02:25 م
أيمن نوار , رئيس أيمن نوار , رئيس القطاع التجارى بشركة مبانى إدريس
رؤوف سرحان
بعد سلسلة من النجاحات والمشروعات المميزة بالقاهرة الكبرى على مدار 22 عاماً , تستعد شركة " مبانى إدريس " لإطلاق أكبر مشروع عمرانى متكامل على مساحة 130 الف متر مربع بقلب صعيد مصر بمدينة أسيوط الجديدة .

وقال أيمن نوار , رئيس القطاع التجارى بشركة مبانى إدريس , أن الشركة أنهت الرسومات والتصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع ويتم مراجعتها حالياً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تمهيداً للحصول على القرار الوزارى للمشروع ومن ثم التراخيص وبدء الانطلاق مشيراً الى ان التصميمات الخاصة بالمشروع أعدها واحداً من أكبر المكاتب الاستشارية وتم مراعاة تقديم منتج عقارى مبتكر يتلاءم مع إحتياجات أهالى الصعيد بالاضافة الى تقديم أعلى مستوى من الخدمات التى تفوق العديد من المشروعات المنفذة بالقاهرة الكبرى .

وأوضح أن "مبانى إدريس " أعدت قبل تصميم المشروع دراسات متكاملة عن احتياجات أهالى الصعيد من الخدمات ومواصفات الوحدات وتم مراعاة نتائج تلك الدراسات فى تصميمات المشروع والذى سيعد نقلة لمدينة أسيوط الجديدة وصعيد مصر بالكامل .
وأضاف نوار أن " مبانى إدريس " بصدد أطلاق المشروع قريباً فى إحتفالية كبرى وخاصة لأهالى الصعيد يحيها كبار النجوم وبحضور العديد من الشخصيات العامة .

وعن المشروع قال السيد أيمن نوار " تم أختيار الموقع بعناية فى قلب المركز التجارى لمدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع باطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتى اسيوط الجديدة وسفنكس .

وتابع " حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه ويضم وحدات بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 الى 350 متراً بالاضافة الى شقق فندقية وخدمات متكاملة من نادى اجتماعى يضم مطعم وكافيه و3 حمامات سباحة شاملة حمام خاص للسيدات واخر للاطفال ومنطقة اجتماعات وقاعة مناسبات وحديقة اطفال بالاضافة الى خدمات تجارية متنوعة وسيتم استقطاب العديد من البراندات الشهيرة الى المشروع " .

وأشار الى أن " مبانى إدريس " تقدم أطول فترة سداد فى أسيوط الجديدة بالمشروع وهى تقسيط حتى 5 سنوات .

وأضاف أن النسبة البنائية لن تتخطى الـ 20 % من مساحة الارض وتقدم الشركة منتج مميز يتناسب مع خبراتها بالسوق المصرية .
ونفذت " مبانى إدريس " على مدار 22 عاماً أكثر من 11 مشروعاً بإجمالى مساحات تصل إلى 900 ألف متر تقريبا، تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والإدارى والصناعى، منها مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد، ومجمع مطاعم تيفولى بالشيخ زايد وجرين 1 ، 2 ، 3، 4 ، 5 بالاضافة الى مشروع " مخازن " بابو رواش .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟