ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحلة السجن.. منى فاروق "بين الإنتحار وطلب المغفرة".. فهل تكمل مسيرتها الفنية أم تكتفي بهذا القدر؟

الثلاثاء 18-02 - 01:39 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، هددت الممثلة الشابة منى فاروق بالانتحار في مقطع فيديو بث مباشر عبر موقع مشاركة الفيديوهات والصور الشهير “انستجرام”، وذلك بسبب ابتعاد كل المحيطين بها عنها، قائلة: ”كل الناس بقت نبذاني وكل أصحابي قطعوا علاقتهم بيا".

وأضافت خلال الفيديو: “أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟


وتابعت: “الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسه أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت”.



ولكن أثارت الفنانة الشابة منى فاروق الجدل، منذ قليل، بعد نشر صورة دعاء، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت علي الصورة قائلة: " يارب"، وذلك بعد إعلانها الانتحار في بث مباشر، أمس، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشرت الفنانة منى فاروق تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام طالبت فيه جمهورها بالدعاء لها.

وقالت منى فاروق: الحمد الله .. ادعو لي وهو الأمر الذى أثار جدلا واسعا بين متابعيها.

وتلقت منى فاروق ردود فعل واسعة حيث ربط متابعيها بين تعليقها ومقطع الفيديو الذى نشرته على إنستجرام وتحديدا على خاصية الاستوري والذى تطالب فيه جمهورها بالسماح بعد واقعة الفيديو الجنسي وكيف أصبحت منبوزة داخل المجتمع وأنها ترغب في العودة وكسب المال الحلال.

وجاءت تعليقات متابعيها منصفة لها؛ حيث كسبت تعاطفهم وطالبها بعض الجمهور بأداء مناسك العمرة وتطلب من الله الصفح والمغفرة. وأن يفتح لها الأبواب المغلقة.

وتاريخيا، يمكن لمنى فاروق العودة للفن مرة آخرى، ففي فبراير عام 1947 تم القبض على الفنانة ميمي شكيب، بتهمة إدارة منزلها بأعمال منافية للآداب، ومعها 8 آخرين من الفنانات منهن عزيزة راشد، وزيزي مصطفى، وناهد يسري، وكريمة الشريف، وميمي جمال، وآمال رمزي، وسهير توفيق، وسامية شكري.



وتم تبرأتها من هذه التهمة وعادت إلى حياتها العملية مرة آخرى، وجاء سبب اتهامها بهذه القضية لتررد عدد من كبار رجال الدولة والأثرياء على منزلها بسبب ما كانت تقيمه من حفلات مما آثار الريبة في نفوس الشرطة.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads