ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وكيل أوقاف السويس يشدد علي التزام الأئمة بأداء الدروس والقوافل والأمسيات الدعوية

الإثنين 17-02 - 01:29 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
عقد الشيخ محمد عجمي وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس اليوم إجتماعاً بمديرى الإدارات الفرعية .. ضم الإجتماع كل من مدير عام الدعوة ورئيس قسم الإرشاد ورئيس المساجد الحكومية .

وشدد وكيل الوزارة علي مديرالدعوة ومديري الإدارات الفرعية بالمديرية بمتابعة المساجد والتزام الأئمة والخطباء بخطبة الوزارة موضوعاً ووقتاً مع الإلتزام بالزى الأزهرى وعدم السماح لأحد بإلقاء الدروس والخطب إلا بتصريح معتمد.

وناقش وكيل الوزارة أداء الدروس والقوافل والأمسيات الدعوية ورفع تقرير أسبوعى عن نتيجة الأداء مع تطبيق المنشور الخاص بذلك ورصد أي مخالفات .

فيما أكد علي مديري الإدارات الفرعية بمراجعة ملحقات المساجد والتنبيه علي الائمة بعدم ترك مفاتيح المساجد مع الجمهور فضلا عن تكثيف المرور علي الأئمة المغتربين مدي التزامهم داخل المساجد ومتابعة دفاتر تحضير الدروس والخطب للأئمة ويحمل مسئولية المخالفة ومجازات المقصر طبقا لتعليمات الوزارة.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أن الأوقاف تحذر جميع العاملين بها من السجال غير المنضبط علي مواقع التواصل الإجتماعي مع التأكيد علي حظر إنشاء أو فتح صفحات بأسم الأوقاف أو أي من الجهات أو المديريات أو الإدارات التابعة لها أو المساجد إلا بتصريح مكتوب من وكيل أول الوزارة رئيس القطاع الديني معتمدا من السلطة المختصة .

وأضاف "العجمي" علي ضرورة متابعة المساجد والتكاتف والتعاون ليقوم المسجد بدوره تجاه المجتمع علي أكمل وجه ..

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟