ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هؤلاء اللاعبين "عدل" الأهلي عقودهم.. تعرف عليهم

الأحد 16-02 - 11:24 م
العربية نيوز
عدلت إدارة النادي الأهلي من عقود عدد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، كإجراءات لحفظ حقوقها في اللاعبين وكذلك تقديرهم.

واستقر النادى الأهلى على تعديل عقد محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة، خلال الفترة القادمة بعد المستوى المتميز، الذى ظهر عليه خلال مشاركته مع الفريق، فضلا عن العروض التى وصلته مؤخرا من أندية عربية.

وسبق وحصل الشناوى على وعد بتعديل عقده من الفئة الثانية إلى الفئة الأولى عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم بروسيا ولكن تم تأجيل الأمر.

وعقب العروض التى وصلته خلال الفترة الأخيرة تم الاتفاق على تعديل عقده بما يتناسب مع المستويات المتميزة التى يقدمها الحارس مع الفريق.


وقامت إدارة النادي الأهلي بتعديل وتمديد عقد أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد موافقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بالتنسيق مع لجنة التخطيط بالنادي.

وقام مسئولو النادي الأهلي بتمديد عقد أيمن أشرف لمدة موسم إضافي لينتهي موسم 2024، كما قام بتعديل عقده من حيث القيمة المالية خاصة وأن اللاعب يشارك في صفوف الفريق بشكل أساسي، ويقدم مستويات ممتازة مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن العقد السابق لأيمن أشرف يمتدد لموسمين، حيث انتقل اللاعب منذ 3 مواسم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من سموحة في صفقة انتقال حر، ويستعد الأهلى لمواجهة المصرى بعد غد الجمعة البورسعيدى فى المواجهة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الدورى الممتاز، التى تعد مباراة مهمة نظرًا لقوة مواجهات الفريقين من ناحية ولرغبة الفريق الأحمر فى استمرار سلسة الفوز المتتالى ببطولة الدورى العام.

وعدل مسئولو النادي الأهلي قيمة عقد محمد هاني ظهير ايمن الفريق كما قام اللاعب الدولي بمد عقده لمدة موسمين بخلاف الثلاث مواسم المتبقية في عقده بحيث ينتهي عقده في 2025.

واوصت لجنة التخطيط بالتجديد لمحمد هاني بعد ظهوره مع الفريق بشكل طيب في الوقت الذي وافق رينيه فايلر علي خطوة تجديد عقد اللاعب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟