ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل مواجهة السوبر.. بشائر سارة للأهلي

الأحد 16-02 - 10:23 م
العربية نيوز
تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى الإمارات الساعة الثانية ظهر غدٍا الاثنين في طريقها إلى العاصمة الإمارتية أبو ظبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الحادية عشرة ونصف صباح غد؛ موعدا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة.

وتصل البعثة إلى الإمارات مساء الاثنين، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي بالإمارات يوم ٢٠ من الشهر الجاري.

ويستعيد الأهلي، جهود لاعبه محمد مجدي قفشة قبل المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية قفشة للمشاركة في لقاء الزمالك، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

واستخرج مسئولو النادي الأهلي تأشيرة الإمارات لرمضان صبحي صانع العاب الفريق تمهيدًا للسفر مع الفريق لهناك قبل مواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل على كأس السوبر المحلي، وتعافى رمضان صبحي توًا من الإصابة التي ضربته على مستوى الخلفية، إلا أن الجهاز الفني يرفض المجازفة باللاعب، حيث أنه لن يشارك في المباراة إلا بعد منح الجهاز الطبي فايلر الضوء الأخضر لعودة الجناح الدولي.


وحقن الجهاز الطبى بالأهلى رمضان صبحى بالبلازما، وذلك ضمن برنامجه العلاجى للتعافى من إصابة الخلفية التى لحقت به مؤخرًا، وأكد الجهاز الطبى أن حالة اللاعب الفنية والبدنية بعد الانتظام فى التدريبات الجماعية ستحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة السوبر يوم 20 فبراير الجارى وانتظار رأى السويسرى فايلر المدير الفنى، إلا أن الاتجاه الأقرب هو إعفاء اللاعب من مواجهة السوبر، حتى وإن دخل قائمة المباراة، على أن يتم تجهيزه لمواجهة صن داونز فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 28 فبراير الجارى.

فيما أعلن الجهاز الطبي جاهزية الثنائي محمد مجدي قفشة وأحمد الشيخ لمباراة الزمالك، بعد غيابهما عن مواجهة المصري بعد تعرض قفشة لكدمة في الركبة وإصابة الشيخ بنزلة برد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟