ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد نجاح ألبوم "سهران".. 4 رسائل هامة لعمرو دياب.. كشف أسرار خطيرة وتحدث عن المهرجانات

الأحد 16-02 - 12:25 م
العربية نيوز
بعد نجاح ألبومه "سهرانين" الذي طرحه خلال الأيام الأخيرة، أطلق الفنان عمرو دياب عدة رسائل بشأن ألبومه وكذلك ما يدور في الوسط الفني مؤخرا.


أكد الفنان عمرو دياب، أن جمهوره له حق عليه ولذلك عكف فترة طويلة على إصدار البوم مكون من 12 أغنية جديدة، "جمهوري له حق عليا أعملهم كل فترة حاجة حلوة جديدة"، موضحًا أن الفضل يرجع بعد الله إلى المجموعة التي تعمل معه.

وأضاف "دياب"، أن المجموعة التي تعمل معه جيدة للغاية منهم طارق مدكور ونادر حمدي وأسامة هندي ورامي سمير، كموزعين، رغم أنه كان يعتمد على موزع واحد أو اثنين فقط في الألبومات السابقة.

وأشار الهضبة، إلى أنه يعمل معه ملحنين مثل عمرو مصطفى وعزيز الشافعي، وكذلك عدد هائل من الكتاب مثل أيمن بهجت قمر وتامر حسين وأحمد المالكي، وهؤلاء أشكال موسيقية مختلفة، "الـ 12 أغنية الجديدة بفضل المجموعة اللي معايا".

كما أعرب الفنان عمرو دياب عن امتنانه لفترة الثلاث سنوات التي قضاها في معهد الموسيقى العربية، قائلًا: «تتلمذت على يد فطاحل في معهد الموسيقى العربية».

وأضاف، أنه «لم يكمل المعهد ثم بدأ مشواره الفني»، مؤكدًا أن أنه يحب العمل ضمن مجموعة وليس بشكل فردي.

وأوضح أنه متداخل مع المجموعة التي يعمل معها بشكل واضح، موضحًا: «بقولهم إني بخرج أغني أمام الأفراد، وممكن يبقوا قاعدين بطريقة فنية أوي لكن أنا من أتقبل المديح أو الذم، ومن الممكن شخص يقبلني أو يرفضني».

وتوجه بالشكر لفريق عمله بسبب ما يعانونه من تعب، معلقًا على الصورة التي نشرها برفقتهم قبل إطلاق ألبوم «سهران»: «لم ننم لمدة حوالي يومين، ناس بتشتغل وبنحب نشتغل ونهتم بالجمهور لإن الجمهور هو من يرفض أو يقبل العمل بأي شكل من أشكال».

وقال الهضبة عمرو دياب، إن السبب في تطور أعماله خلال الفترة الماضية هو نزوله للناس في الشوارع والاستماع لأرائهم ونوعية الأغاني التي يحبون سماعها في الفترة الحالية.

وعن رأيه في غناء المهرجانات الذي انتشر مؤخرًا ونال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، قال الهضبة خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة “إم بي سي”، إن الساحة كبيرة واختلاف الأشكال والأذواق موجود، والجمهور بمختلف أشكاله وثقافاته يحتاج لأنواع مختلفة من الفنون.


وأضاف الهضبة، ردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب “هل تخشى من نجاح مطربي المهرجانات”، “أنا بغني بقالي 35 سنة، ومش جديد في المجال، وأنا راضي باللي وصلتله ومبصش لحد”.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads