ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

20 فبراير.. مفاجآت بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

الأحد 16-02 - 12:00 ص
العربية نيوز
يلتقي فريق الأهلي والزمالك في قمة كروية جديدة، عندما يلتقيان في نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام السابعة مساء الخميس 20 فبراير 2020، بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

وسيتم نقل لقاء الأهلي والزمالك في السوبر المصري، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، وقناة "أون تايم سبورت"، حيث يسبقها استديو تحليلي خاص في كلتا القناتين.

واصلت إدراة قنوات أبوظبى الرياضية، استعداداتها لنقل مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى المقرر التى ستقام فى الإمارات على ملعب محمد بن زايد.


وقررت أبوظبى الرياضية تخصيص 4 قنوات صوتية، لبث المباراة بأصوات 3 معلقين مختلفين، هم سعيد الكعبى، وعصام عبده، وفارس عوض.

كما قررت إدارة أبوظبى ولأول مرة فى تاريخ مواجهات الغريمين، إذاعة اللقاء باللغة الأجنبية من أجل إتاحة الفرصة للجاليات الأجنبية لمتابعة اللقاء المرتقب.

وكشف مصدر باتحاد الكرة عن تواصل اللجنة الخماسية مع مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل التنسيق لوقوف لاعبي الفريق الأحمر في ممر شرفي للاعبي الزمالك خلال مباراة السوبر المصري بالإمارات.

يأتي ذلك الأمر بعد تتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بالمبارتة التي أقيمت في قطر أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصد اللقب الرابع في تاريخه.

ويرغب اتحاد الكرة في الحصول على موافقة إدارة الأهلي قبل اعتماد تنفيذ الفكرة بشكل رسمي، وإدراجها ضمن مراسم اللقاء، المنتظر إقامته في ملعب محمد بن زايد بالإمارات الخميس المقبل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟