ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شويكار.. الحقيقة الكاملة لإصابة الفنانة بالشلل بسبب خطأ طبي.. الأنباء المنتشرة شائعات أم واقع؟

الأربعاء 12-02 - 04:22 م
 الفنانة شويكار الفنانة شويكار
إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة تفيد بإن الفنانة المصرية المشهورة، شويكار، تعرضت لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية، أقعدتها وأفقدتها الحركة، وانتقلت على إثرها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وذكرت وسائل إعلام أن شويكار نقلت الى المشفى لإجراء عملية جراحية بعد أن سقطت في المنزل، وأصيبت بكسور في عظام الحوض والفخذ، لكنها تعرضت الى خطأ طبي خلال العملية أقعدها وأدى إلى فقدانها للحركة بشكل تام.


وفي التفاصيل، أشارت تلك الأنباء إلى أن الواقعة كانت مخفية وتعود لعدة سنوات حيث توجهت الفنانة المصرية لإحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية بعد أن سقطت في المنزل، وأصيبت بكسور في عظام الحوض والفخذ، ولكن الخطأ الطبي أدى إلى فقدانها للحركة بشكل تام ومنعها من ممارسة التمثيل.

وكان نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، قد نفى أنباء وفاة الفنانة شويكار، بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها.

وتعليقا على تلك الأنباء، قالت الفنانة شويكار، إنه لا صحة لما تم تداوله من شائعات وأخبار غير صحيحة عن تدهور حالتها الصحية، وأنها مصابة بأنفلونزا عادية حالها كحال المصريين في فصل الشتاء، نافية أنها أصيبت بجلطة كما أُشيع، مشيرة إلى أنها ستقدم خلال الفترة القادمة عبر موجات الراديو مسلسل إذاعى، ولكنها لا تستطيع الظهور أمام شاشات التلفزيون كما كان فى السابق، وقالت: "أنا اتكسف أطلع دلوقتى قصاد الناس ولكن ممكن أظهر فى الإذاعة الفترة الجاية.. وبشكر الجمهور كله على شعوره الجميل".

وأضافت الفنانة شويكار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يعرض على قناة dmc، أنها الآن تدرس أوراق المسلسل الإذاعى الذى من المقرر أن يُعرض خلال الأشهر القادمة، وإذا نال إعجابها ستظهر من خلال الإذاعة فقط، وأنها ستكون فى غاية السعادة عند ظهورها عبر الراديو.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads