ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستجدات الأهلي والمصري.. رسائل لـ"فايلر" وغياب بورسعيدي

الأربعاء 12-02 - 11:39 م
العربية نيوز
يستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري في الثامنة والربع يوم الجمعة المقبل، وتم تأخير المباراة لمدة 45 دقيقة لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الأفريقى بين الترجى التونسى والزمالك فى نفس اليوم وذلك حرصا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين، لتقام فى الساعة الثامنة والربع مساء بدلا من الساعة السابعة والنصف.

وشدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

وأضاف فايلر على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الجمعة المقبلة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات للفريق الأحمر في الدوري المصري.

وأشار المدرب السويسري إلى أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التي تشهد الكثير من التحديات الصعبة، وطالبهم بضرورة التركيز في مباراة المصري فقط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى خلال هذه الفترة.

وحرص فايلر وجهازه المعاون، على مشاهدة مباريات المصري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وكل ما يتعلق بالجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة الفريقين، لوضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه المواجهة.

وتأكد بشكل رسمي غياب أحمد مسعود؛ حارس المرمى الأساسي للمصري البورسعيدي، عن مواجهة الأهلي، المقرر إقامتها في 14 من فبراير الجاري.

ووأوضح النادي البورسعيدي أن حارسه أجرى الثلاثاء، عملية جراحية، لتثبيت عظام إصبع البنصر في اليد اليسرى، بعدما تعرض للإصابة بكسر به خلال مواجهة وادي دجلة.

وحدد الجهاز الطبي للمصري مدة ثلاثة أسابيع، يعود بعدها مسعود للمشاركة في المباريات، إذ يقوم بوضع يده في جبيرة لمدة أسبوعين، يجري بعدها أشعة تشخيصية، للتأكد من سلامة الإصبع، ثم يخوض بعدها برنامج تأهيلي لمدة أسبوع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟