ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل السوبر الأفريقي.. التونسيون يتوقعون بطل الكأس

الأربعاء 12-02 - 11:08 م
العربية نيوز
يستعد نادي الزمالك المصري لمواجهة الترجى التونسي في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وتقام المباراة في قطر بمدينة الدوحة على ملعب ستاد ثاني بن جاسم الخاص بنادي الغرافة، وذلك يوم الجمعة 14 فبراير 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأكد نبيل معلول، المدير الفني الأسبق للترجي التونسي، أن مواجهة الأهلي أصعب من ملاقاة الزمالك، مشيرًا إلى أن نقطة ضعف الفريق الأبيض تتمثل في عدم قدرته على افتكاك الكرة سريعًا في الهجمات المرتدة، وأن الثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد هما مصدر قوته.

وقال معلول، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار": "الترجي يسيطر على الكرة الإفريقية خلال السنوات الأخيرة بحصد لقب دوري الأبطال لعامين متتاليين، وأتمنى أن يكسر عقدته في السوبر الإفريقي على حساب منافس قوي بحجم الزمالك".

وأضاف: "الزمالك لا يمر بأفضل أحواله حاليا من الناحية الفنية والبدنية، لكن يتحول التركيز عند اللاعبين في تلك المباريات التي يتم خلالها حصد الكأس بعد 90 دقيقة، المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولو أن الترجي أفضل نسبيًا بالأشهر الأخيرة".

وتابع: "كمدرب لا أحب اللعب أمام الأهلي لأنه فريق صعب ويملك لاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة في دوري الأبطال وشخصية كروية مميزة في الأوقات الحرجة والمباريات الكبرى، قد لا يمر بأفضل حالاته لكنه يتحول لشخصية أخرى خلال الأوقات الحاسمة".

وأوضح: "الترجي تغيّر عن الموسم الماضي، اكتسب لمسة فنية مميزة في خط الوسط واللعب أصبح أكثر جماعية، وذلك رغم خسارة خمسة لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق مثل فرانك كوم وجيلان الشعلالي ويوسف البلايلي وأنيس البدري وسعد بقير".

وأكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على ثقته في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك، في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل 14 فبراير، على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث توج النادى الملقب بـ"الدم والذهب" بالنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصد أبناء القلعة البيضاء لقب كأس الكونفدرالية.

قال الشعبانى في تصريحات لصحيفة "الشروق" التونسية، أن ثقته كبيرة في لاعبى الترجى على حصد لقب كأس السوبر الأفريقي، مضيفا أنه لا يساوره الشك في قدرة الفريق على قهر الزمالك والتتويج بالسوبر للمرة الثانية في تاريخ النادي.

أضاف مدرب الترجى أن اللاعبين فى أتم الجاهزية لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر، موضحا أن الفريق المصرى منافس صعب لكن لاعبى الفريق التونسى لن يتنازلوا عن اللقب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟