ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عرين الأهلي.. كيف يتعامل الأهلي مع حراس المرمى؟

الأربعاء 12-02 - 11:08 م
العربية نيوز
بدأ الأهلي يتعامل في ملف حراس المرمى خلال الفترة الأخيرة بشكل مختلف بعد قرار شريف إكرامي بالرحيل عن الفريق.

وينوي النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، تمديد عقد حارسه محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة بعد مستواه المميز هذا الموسم.

وقالت تقارير صحفية، اليوم إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، أوصت بتمديد عقد الحارس محمد الشناوي الذي ينتهي في يونيو 2022 في ظل مستواه الرائع بالموسم الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللجنة طالبت بتعديل عقد محمد الشناوي ورفع راتبه الحالي الذي يصل لخمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد بعد تألقه اللافت وتلقيه عروض مغرية في الفترة الأخيرة.

وتلقى على لطفى حارس مرمى الأهلى 3 عروض محلية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل "جس نبضه" للانتقال لأحداها خلال انتقالات الصيف المقبل، لعدم مشاركته مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، الأمر الذى جعل الحارس يُفكر بجدية فى الرحيل من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع ناد آخر.

ولا يشارك على لطفى مع الأهلى حاليًا إذ يجلس على الدكة بل ويخرج من قائمة الـ18 للمباريات لاعتماد الجهاز الفنى للفريق على محمد الشناوى ومن بعده شريف إكرامى.

وطلب على لطفى الرحيل عن الأهلى فى يناير الماضى لكن إدارة الأهلى رفضت وطالبته بالبقاء لحاجة الفريق لكن الحارس لا يرغب فى البقاء أكثر من ذلك وينوي بجدية الرحيل الصيف المقبل وتلقي عروض من أندية محلية يتكتم عليها الحارس صاحب الإمكانيات الفنية العالية.

رغبة على لطفي في الرحيل تتزامن مع إعلان شريف إكرامي حارس الفريق رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري بسبب تجاهل إدارة النادي له بشأن ملف تجديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو الأهلي ملف العروض التي بدأت تأتي لعلى لطفى، خاصة أن هناك أصوات كثيرة تُطالب ببقاء لطفى مع الفريق كما سيحسم مسئولو النادى موقف شريف أكرامى الذى تلقى هو الآخر عرضًا من الدورى السعودى رفضه مسئولو النادى أيضًا وأكدوا تمسكهم بالحارس الدولي ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن بقاء شريف إكرامي في النادي مسألة شبه محسومة وأن هناك رغبة أكيدة من النادي بالإبقاء على شريف حتى بعد إعلانه الرحيل.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟