ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الترجي Vs الزمالك.. هنا مفاجأت السوبر الأفريقي

الثلاثاء 11-02 - 10:48 م
العربية نيوز
يخوض الزمالك السوبر الإفريقي مساء الجمعة المقبل أمام الترجي في مدينة الدوحة القطرية.

وحملت قائمة نادي الزمالك المصري التي ستخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي عدة مفاجآت، على رأسها وجود الحارس المخضرم محمود عبدالرحيم "جنش" العائد من الإصابة، على حساب محمد عواد.

قائمة الزمالك شهدت وجود الحارس المخضرم محمود عبدالرحيم "جنش" إلى جوار محمد أبوجبل، واستبعاد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي.

جنش يمتلك خبرة كبيرة وكان دائم الظهور بشكل طيب، خاصة خلال المواجهات الكبرى، ولكن المفاجأة جاءت في ظل ابتعاد اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ تعرضه للإصابة في قطع بوتر أكيلس خلال معسكر المنتخب المصري بكأس أمم أفريقيا في يونيوحزيران الماضي.

جنش احتاج إلى 242 يوما للظهور مجددا في قائمة الزمالك، وذلك خلال مباراة أول أغسطس بطل أنجولا ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كانت آخر مشاركاته خلال فوز فريقه على نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-0 في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم 26 مايوأيار الماضي.

كما وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) المصاب عبدالقادر بدران، لاعب الترجي الرياضي، ضمن قائمة الفريق لمباراة كأس السوبر الأفريقي ضد الزمالك المصري، رغم عدم ضمه من قبل الفريق التونسي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الثلاثاء، قائمة الفريق التونسي للمباراة، والتي شهدت وجود عبدالقادر بدران رغم معاناته من الإصابة.

وأكد مصدر من الترجي التونسي لـ"العين الرياضية" أن الجهاز الفني حدد قائمة بـ18 لاعبا للمشاركة في موقعة السوبر، لم يكن من بينهم عبدالقادر بدران.

ولن يكون بدران اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن موقعة السوبر أمام الزمالك، حيث خرج مواطنه عبدالرحمن مزيان من الحسابات أيضا بسبب عدم جاهزيته البدنية.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟