ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شروط احتراف مصطفى محمد ورحيله عن الزمالك

الثلاثاء 11-02 - 10:18 م
مصطفى محمد مصطفى محمد
احتراف مصطفى محمد، ملف يشغل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لذا حددت الإدارة عدة شروط من أجل تفريطها في اللاعب.

وكشف أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة فى نادى الزمالك عن موقف النادي بشأن احتراف مصطفى محمد، مهاجم الفريق والمنتخب الأولمبي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لـ أون سبورت أن استراتيجية القلعة البيضاء حاليا هي الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، مع تصعيد عناصر مميزة مثل مصطفى محمد وغيره من المواهب.

وأكد أمير مرتضى أنه لا يمانع احتراف اللاعب في حالة وجود عرض يليق بالنادي وبموهبته، بالإضافة إلى أن يكون العرض من الدوريات الكبرى في العالم.

واختتم مرتضى تصريحاته بأن القلعة البيضاء حددت من 3 حتى 5 مليون استرلينى لبيع اللاعب.

ونفت إدارة نادي الزمالك ما ذكرته بعض التقارير الصحفية بأن وكيل مهاجم الزمالك الشاب مصطفى محمد يطلب من إدارة النادي تعديل عقد اللاعب وحصوله على مبلغ 7 ملايين جنيه فى الموسم.



وأخطر الجهاز الفنى ومسئولو الأبيض لاعبى الفريق بأنه لا حديث خلال الشهر الجاري الآن، إلا عن مواجهة السوبر الهامة والمصيرية، سواء السوبر الإفريقي أو السوبر المحلي.

وأكدت إدارة الزمالك أنه لن يتم النظر إليه هذه الفترة غير المباريات المصيرية التى يخوضها الفريق فى شهر فبراير "البطولات".

والجدير بالذكر أن إدارة الزمالك وافقت على رحيل مهاجم الفريق فى نهاية الموسم إذا تلقى عرضا احترافيا خارجيا بمقابل مادى لا يقل عن مائة مليون جنيه.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟