ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي Vs المصري.. تغيير مواعيد ومفاجأت للمارد الأحمر

الثلاثاء 11-02 - 09:47 م
العربية نيوز
يستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.



قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأخير انطلاق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي كانت ستجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل.

كان من المقرر، أن يلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من منافسات الدوري المصري الممتاز.


وقررت اللجنة إقامة المباراة على استاد حرس الحدود لتقام في الساعة الثامنة والربع مساءً بدلًا من الساعة السابعة والنصف.

وجاء قرار تأخير الموعد لمدة 45 دقيقة لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي والزمالك، في السادسة من مساء نفس اليوم الجمعة، وذلك حرصًا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برنامجا بدنيا خاصا للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق بعد عودته من بلاده؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان مهاجم الفريق أليو بادجي قد غاب عن التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز؛ نظرا لسفره إلى السنغال لتجديد جواز سفره.

وتلقى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري صدمة كبرى قبل مواجهة الأهلي بملعب المكس فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

وتأكد غياب أحمد مسعود الحارس الأساسي للفريق البورسعيدى عن مواجهة الأهلي، بعد إصابته القوية التى تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق أمس أمام وادى دجلة أمس الإثنين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟