ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وكيل صحة السويس يناقش إستعدادات المديرية لمواجهة فيروس الكورونا

الثلاثاء 04-02 - 03:07 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالسويس بعقد اجتماع مع مديري الادارات الفنية بالمديرية وذلك بحضور د. سامح شكري مدير عام الطب العلاجي ود. أحمد المرسي وكيل المديرية ود./ اسر البنا مدير اداره الطب الوقائى

ناقش الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة السويس مع مديرى الإدارات الفنية فى الإجتماع الذى عقده بديوان مديرية الصحة سير العمل بكل إدارة ومناقشة الإحتياجات المطلوبة

وأكد وكيل صحة السويس على ضرورة سرعة الإنتهاء من الإجراءات التابعة لإدارة التموين الطبي والشؤون المالية لسد نقص الإحتياجات المطلوبة مثل الورقيات المطبوعة والمستلزمات الطبية وتكليف الشئون القانونية بمحاسبة المقصرين من العاملين المنقطعين عن العمل بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية من واقع البيانات الرسميه عن كل موظف .

كما أكد على مديري الإدارات بعمل رؤية قصيرة المدي وطويلة المدى لتطوير كل إدارة .. مشدداً بالمتابعة الدورية والمرور المكثف على المستشفيات و الوحدات والمراكز الصحيه وأيضاً المرور على أعمال جرد المخازن بالمستشفى العام .

وناقش الإجتماع أيضاَ إستعدادات مديرية الصحة للتعامل مع فيروس الكورونا وبروتوكول التعامل والإجراءات الوقائية بالمستشفي العام ومستشفى الحميات وطرق الوقاية منه و عمل خطة توعية متكاملة من أجل نشر الوعى الصحى وتكاتف الجميع لعمل نشر الوعى والتثقيف الصحى عن المرض بين المواطنين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟