ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صحة السويس تستعد للحملة القوميه للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال

الثلاثاء 04-02 - 03:06 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
تستعد مديرية الصحه بمحافظة السويس لبدء الحملة القوميه للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال إعتبارا من يوم 16 من شهرفبراير الجارى ولمدة 4 أيام وذلك على مستوى جميع الإدارات والوحدات الصحية والمراكز في المحافظة.

وقد تم عقد الإجتماع التنسيقى للإعداد والتجهيز للحملة بحضور الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور جمال عياد مدير إدارة الأوبئة والمشرف علي الحملة بوزاره الصحه و الدكتور أسر البنا مدير الطب الوقائى بالمديريه ومديرى الإدارات والوحدات الصحية والمراقبين الصحيين والأطقم الطبية المشاركة في الحملة.

وأكد وكيل صحة السويس علي ضرورة الوصول للمستهدف للحملة قائلاً : أنه لابد من تكاتف جميع الجهود والإستعداد لإزالة أي معوقات لتحقيق الهدف العام وهو الأستمرار فى أن مصر خاليه من مرض شلل الأطفال

مشيرا إلى أنه من المستهدف تحقيق نسبة 100 % من الأطفال من سن يوم وحتى 5 سنوات وأن جميع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وفنيين ومراقبين صحيين علي أتم الإستعداد للمشاركة بالحملة .

فيما أكد الدكتورآسر البنا مدير إدارة الطب الوقائى بالمديريه عن إستعداد الإدارة وتجهيز كافة مستلزمات العمل في الحملة بمشاركة مشرفى الطب الوقائى وجميع الفرق والسيارات الخاصه بكل إداره لتجوب جميع المناطق كى تصل إلى جميع الأطفال من سن يوم إلى خمس سنوات وتحقيق المستهدف الخاص بالمحافظه .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟