ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. "محمد عبد الحق" يكشف تفاصيل دور الأب بالفيلم القصير "كان مرة في ولد"

السبت 01-02 - 02:33 م
العربية نيوز
الأسكندرية - فيروز حسني
قال "محمد عبد الحق" ممثل دور الأب بفيلم "كان مرة في ولد" للعربية نيوز ، كنت والد الطفل في الفيلم ،وهو أب يحب إبنه ويراعيه ، ومسؤول عن تربيته بمفرده بسبب وفاة والدته ، وبجانب ذلك له مشاكل في عمله والتزامات وغيرها ، فيجد نفسه يبتعد عن ابنه قليلا ، ويحاول ان يوفر له حياة مادية جيدة ، ولكن الطفل يريد أن يكون مع والده ليلاعبه ، ويشعر بالتقصير من والده في قضاء الوقت معه .

وتابع يبدأ الطفل للنزول في الشارع ليتعرف على أطفال آخرين ويلعب ، ويتغير سلوكه ، وتعتبر نهاية الفيلم مفتوحة ، فلا تدري هل تتعاطف مع الأب أم الطفل .

واضاف استمر التصوير أربعة أيام ، وكانت البروفات مكثفه ، ومدة الفيلم حوالي 27 دقيقة ، وهو من إخراج أنطونيوس باسيلي ، وأعتقد ان الفيلم مميز ويستحق الفوز .

جدير بالذكر أن محمد عبد الحق هو فنان شاب له عدة أدوار في المسرح ، ومعهد فنون مسرحية ، كما انه شارك في مسلسل اللهم اني صائم ، وساحرة الجنوب ، وحصل على عدة جوائز تمثيل .

يذكر أن مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير يترأسه المخرج محمد محمود، ويديره المخرج محمد سعدون، ويتولى المخرج مونى محمود منصب المدير الفنى، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة الإسكندرية، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية.

كما يتيح المهرجان الفرصة لصناع الأفلام الشباب من مختلف الدول ويقدم لهم ورش عمل وندوات لإتاحة الفرصة لتطوير مهاراتهم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟