ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ الدقهلية.. للصحفيين والاعلاميين: رضا المواطنين والعاملين في مقدمة أولويات الرئيس

الأربعاء 29-01 - 02:57 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا مع الصحفيين والإعلاميين بالدقهلية تناول خلاله عددا من المشروعات التي تم تنفيذها والجاري العمل فيها والمنتظر تنفيذها.

وأكد محافظ الدقهلية على أن رضا المواطنين بالخدمة التي تقدم لهم ورضا العاملين بالدولة عن بيئة العمل في مقدمة أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم استلام 5 الاف صندوق لجمع القمامة متنوع الحجم كمرحلة أولى في تطوير منظومة النظافة بالمحافظة ،مضيفا انه تم التعاقد على توريد 21 سيارة مكنسية بقيمة 35 مليون جنيه لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه جاري العمل على انشاء مصنع تدوير قمامة بسندوب على أعلى مستوى من الخدمة والمعدات المستخدمة ليخدم 7 مراكز ويستوعب 1200 طن يوميا كمرحلة أولى في سلسلة مصانع تدوير القمامة.

وأضاف محافظ الدقهلية أن رئيس الجمهورية يولي الشباب اهتمام خاص لانهم يمثلون العمود الفقري للوطن ومستقبله ولذا افتتحنا ملعبين بالأمس وسنفتتح عددا من الملاعب الخماسية.

واستعرض محافظ الدقهلية بعض الأعمال التي تمت وتتم في تطوير مبنى الديوان العام للمحافظة والتي تتمثل في تطوير القاعة الكبرى لتصبح مسرح متعدد الاستخدامات لتشمل قاعة اجتماعات وسينما ومسرح.

وأوضح أنه تم إعادة تأهيل وتطوير مبنى الديوان العام للمحافظة وأن هناك اعمال جارية ،كما يتم إنشاء مركز تكنولوجي بالمبنى يشمل أماكن لائقة بالمواطنين أثناء انتظار الحصول على الخدمة مزود باسانسير لخدمة كبار السن وذوي الإعاقة وسيتم افتتاحه خلال العيد القومي فبراير القادم.

وأضاف أنه تم تطوير وانشاء 16 دورة مياه بالديوان العام وحضانة الأطفال بالمبنى لتمكين العاملات على اصطحاب ابنائهن لحضانة الديوان بعدما أصبحت تليق باستقبال وتعليم الأطفال.

وتناول محافظ الدقهلية مشكلة مساكن المجزر مؤكدا على الانتهاء من حلها وتغيير المسمى ليصبح "كمباوند الياسمين" مؤكدا أن المرحلة الثانية في القضاء على العشوائيات ستشمل السنبلاوين وبلقاس بتكلفة 140 مليون جنيه.

وأكد محافظ الدقهلية أنه سيتم نقل جميع المواقف العشوائية خارج المدينة للتغلب على مشكلة التكدس المروري واستعادة المظهر الحضاري للمدينة ،كما سيتم انشاء شارعين "306" لاقامة محلات لبيع الأطعمة والعصائر والأكسسوارات والمنتجات الخفيفة لخلق فرص عمل للشباب.

وصرح محافظ الدقهلية أن منطقة 15 مايو بجمصه كانت تعاني من مشكلات الصرف الصحي وأنه تم إسناد الأعمال إلى إحدى الشركات للبدء في العمل والانتهاء من مشكلة الصرف الصحي هناك قريبا.

كما تناول محافظ الدقهلية سبل الاستغلال الأمثل لاراضي الدولة والاجراءات التي تم اتخاذها لنقل سوق الجملة خارج الكتلة السكنية ،والخطوات التي تجري لإقامة متحف لأعلام الدقهلية .

وفي ختام اللقاء أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لجموع الصحفيين والإعلاميين على ضرورة التواصل الدائم من أجل صالح المواطنين والوطن فالجميع يعمل لهدف واحد وهو خدمة أهلنا في المحافظة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟