ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بدء فعاليات الأوكازيون الشتوي لعام 2020 في المتاجر بالإسكندرية

الثلاثاء 28-01 - 02:50 م
أوكازيون على الملابس أوكازيون على الملابس الشتوية
الأسكندرية - فيروز حسني
أعلن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية محمد سعد الله، اليوم الإثنين، بدء فعاليات الأوكازيون الشتوي لعام 2020 في المتاجر داخل المحافظة، والذي يمتد على مدار شهر حتى نهاية فبراير المقبل، بتخفيضات تصل إلى 50 % .

وتابع أنه سيكون لكل محل مدة أسبوعين و حدد القرار شروط الاشتراك بالاوكازيون على ان تتقدم المنشأة بطلب الى إدارة التجارة الداخلية التابعة للمديرية للترخيص لها بالاشتراك ،وأن يعلن على السلع الاسعار قبل التخفيض و بعد التخفيض حتى لا تكون التخفيضات وهمية و حماية للمستهلك من الغش و التدليس.

وصرح محمد فتح الله مدير عام التجارة الداخلية انه حتى الآن تقدم ( 110 ) محل للاشتراك في فعاليات الاوكازيون الشتوي، و مازال الباب مفتوح لاستيعاب السوق لأكثر عدد من العارضين لتعظيم الاستفادة من هذا الحدث، وستتابع إدارة التجارة الداخلية بحملاتها المكثفة الاسواق حماية للمستهلك خلال هذا الحدث.

وشدد المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية تكثيف حملات ادارة التجارة الداخلية على الاسواق لمنع التلاعب في اسعار السلع المعلنة عنها في الأوكازيون و التأكد من تصريح التجارة الداخلية للمنشأت المشتركة بالاوكازيون.

وأضاف يجب التأكد من الاسعار المعلنة و انها تخفيضات حقيقية كي يستفيد المواطنين من هذا الاوكازيون الذى يسبب رواج فى الاسواق لانعاش الاقتصاد الوطنى و تشجيع للمنتجات المصرية.

كما يهيب مركز الاعلام و الاتصال السياسى للمديرية بالسادة المواطنين المطالبة بفاتورة عند شراء اي سلعة، والتاكد من البيانات المعلنة على السلعة حماية لحقوق المواطنين عند استبدال او استرجاع السلعة خلال الفترة التى ينظمها القانون المنظم لهذا الشأن .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟