ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل مباراة الهلال.. بشرة خير للأهلي

الثلاثاء 28-01 - 08:02 م
العربية نيوز

تترقب جماهير النادى الاهلي مباراته القادمة أمام الهلال السوداني فى تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل بالسودان في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التى ستُحدد مصير بطل مصر من التأهل لدور الثمانية في البطولة التى يرغب فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسميًا.

و أصدر نادي الهلال السوداني بيانا اعترض فيه على تعيين المغربي رضوان جيد حكما لمباراته ضد الأهلي في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
يبدي مجلس إدارة نادي الهلال امتعاضه الشديد إزاي التجاهل الذي أظهره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تعيين الحكم المغربي السيد "رضوان جيد" للمباراة الحاسمة أمام النادي الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وإذ يبدي نادي الهلال آسفه لهذا الإصرار غير المبرر على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح وإضرار ملموس بسلامة المنافسة وما ترتب عليه من عواقب قد تضر نادي الهلال.

ويؤكد مجلس الإدارة بأنه قد رفع احتجاجا للاتحاد الإفريقي إزاي قرار إسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الأهلي المصري.

مباراة الأهلي والهلال هي الأولى التي يتم إسنادها لرضوان جيد في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فكانت آخر مباراة أدارها في مارس 2019

سبق للحكم المغربي إدارة 3 مباريات للأهلي ببطولة دوري أبطال افريقيا، فكانت البداية أمام جانرز هراري الزيمبابوي في إياب دور الـ32 لنسخة 2010، وفاز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

المباراة الثانية كانت أمام بيدفيست ويست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ32 لنسخة 2017، وفاز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

المباراة الثالثة والأخيرة التي أدارها جيد للأهلي في بطولة دوري الأبطال كانت في نسخة 2018 أمام كمبالا سيتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وفاز الفريق الأحمر بنتيجة 4-3.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟