ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مباراة التأهل.. ماذا قالوا عن مباراة الأهلي والهلال بـ"مجموعات أفريقيا"؟.. مباراة فاصلة ومصيرية.. وهذه توقعات اللاعبين

الإثنين 27-01 - 12:57 م
العربية نيوز


يخوض فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل بالسودان في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى ستُحدد مصير بطل مصر من التأهل لدور الثمانية في البطولة التى يرغب فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسميًا.
وكشفت تقارير صحفية سودانية عن استقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الذي سيدير مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الهلال بدوري أبطال افريقيا.

ووفقًا لصحيفة " كفر ووتر" السودانية فإن الكاف قد استقر على تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما لإدارة مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال افريقيا.

و تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه مع النجم الساحلي، والتي فاز بها الأحمر، مساء أمس، بهدف نظيف أحرزه النيجيري أجاي، مشيرًا إلى أن الفريق أمام مباراة مصيرية أمام الهلال السوداني.

وقال سيد عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الأهلي: "الخوف طبيعي في ظل تقارب النتيجة، إذا عززنا بهدف ثان في الشوط الأول لتحسنت الأمور، كانت مباراة في منتهى الأهمية".

وتابع: "أمامنا مباراة مصيرية ضد الهلال السوداني لمواصلة مشوارنا، نحن المجموعة الوحيدة التي تعقدت حساباتها، جمعنا ١٠ نقاط ولم نحسم التأهل".

وأوضح: "مباراة فاصلة، هي الأهم في مشوارنا بدوري الأبطال، ضد فريق كبير على ملعبه ووسط جماهيره، وأتمنى أن يليق أداء الحكم باسم الناديين".

وأردف: "نحن والسودان شعب واحد، وعلاقة تاريخية أصيلة، سنلعب المباراة في بلدنا وسنعود منها إلى بلدنا"، واختتم: "سوف اسبق الرحلة إلى السودان يوم الأربعاء المقبل ثم تسافر البعثة يوم الخميس".

كما تحدث حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي عن انتقاله للقلعة الحمراء، بجانب موقف الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "الأهلي داخل وخارج مصر وفي أي مكان في العالم يلعب على الفوز ولن يقبل بالتعادل أمام الهلال في السودان".

وأضاف: "الهلال فريق جيد على ملعبه ولكن نحن الأهلي وإن شاء الله سنفوز عليهم هناك"، وأردف: "الفريق هذا الموسم مختلف ومترابط ولن نخطئ مثل الموسم الماضي وهدفنا تحقيق البطولة".

و هنأ حسام عاشور قائد النادي الأهلي زملاءه بالفريق على فوزهم أمام النجم الساحلي في المباراة التي أقيمت بالأمس في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام عاشور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "مبروك للأهلي واللاعبين، مباراة كانت صعبة جدًا بعد ضغط فوز الهلال أمس".

واختتم: "لم نحسم الصعود حتى الآن، لدينا مهمة صعبة جدًا في السودان لأننا لم نحقق أي انتصار هناك، ولكننا سنفوز ونتصدر المجموعة بإذن الله".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads