ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هشام سليم.. ابن الأسطورة الأهلوية

الإثنين 27-01 - 07:21 م
هشام سليم هشام سليم


هشام سليم من مواليد 27 يناير 1958، وهو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم، وشقيقه الأكبر "خالد" زوج الفنانة الكبيرة "يسرا".

تخرج في معهد السياحة والفنادق ‏عام 1981، ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية للفنون بالعاصمة البريطانية لندن.

و بدأ مشواره الفني وعمره 12 عامًا، حيث قدّم أول أدواره أمام الفنانة فاتن حمامة، والنجم أحمد مظهر، من خلال فيلم "إمبراطورية ميم"، من إخراج حسين كمال، عام 1972

وفي وقت سابق، قال الفنان هشام سليم، إنه في بداية حياته كان يسافر إلى منطقة «العجمي» بالاسكندرية فى فترة الصيف ويعمل هناك فى غسيل السيارات ويأخذ أجرًا ضعيفًا على ذلك.

وأوضح هشام سليم، خلال لقائه مع الإعلامي أشرف عبد الباقي في برنامج «قهوة أشرف» المذاع على قناة «الحياة» أنه كان يعمل أيضا فى الجزارة والطبخ مستغلا إجازة الصيف خلال حياته الدراسية.

وأشار هشام سليم، إلى أن لديه خبرة جيدة فى مجال الطبخ، موضحا أن سبب عمله، أنه كان يريد زيادة دخله، بعيد عن اعتماده على أهله.

وأضاف هشام سليم، "سكان العجمي كانوا دايما بيشجعوني على العمل بشكل دائم، وكانوا يتعاملون معي على أنني شاب مكافح، وليس على أنني ابن صالح سليم المشهور أسطورة النادى الأهلى، والذي يعتبر أبرز رموز الرياضة المصرية والعربية".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟