ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"لف وإرجع تاني".. محمد علي يعتزل السياسة.. وأزمة صحية يمر بها المقاول الهارب

الأحد 26-01 - 12:10 م
العربية نيوز


في الساعات الأخيرة، أعلن المقاول الهارب محمد على، اعتزال العمل السياسي وعودته للفن والبيزنس، بعد فشل دعوته للتظاهر ورفض المصريين النزول في ذكرى 25 يناير.

وقال على، في فيديو عبر صفحته على موقع «فيسبوك»: «النهارده كان يوم بالنسبة لي فيصل، وارد تكون رؤيتي ووجهة نظري غلط.. محصلش أي حراك في الشارع».

وأضاف: «بعتذر جدًا للشعب المصري.. الإجابة النهارده ظهرت وبانت.. وارد جدا أكون غلطان وانتوا صح.. انتوا شايفين البلد إدارتها صح وده موافقة من الشعب إنه موافق على النظام.. أهم حاجة ان انتو تبقوا راضين ومبسوطين».

وتابع: «بحب مصر وبحب شعب مصر.. النهارده هقفل صفحتي.. هرجع لشغلي في البيزنس والتمثيل.. ومش هتكلم تاني في السياسة وانتوا أدرى بمصلحتكم.. والنهارده جات الإجابة.. وآسف لو شغلتكم الفترة اللي فاتت».


وعرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسؤوليتي"، الذي يذاع على قناة صدى البلد، صورة للمقاول الهارب محمد علي، الذي دعا خلال الأيام الماضية إلى خراب وتخريب مصر، وهو يرقد في إحدى مستشفيات هولندا، بعد أن فشلت محاولاته في حشد مخربين لتخريب الوطن، وخاصة بعدما لم يجد أي استجابة للواطنين والشعب لتلك الدعوات التي استهدفت مصر، وكانت تدعمها منصات جماعة الإخوان الإرهابية.

وعلق الإعلامي أحمد موسى ،على الصورة قائلا: "تعيش وتاخد غيرها يا محمد يا علي، المصريين بقو فاهمين كل حاجة، ودي أخرتك، المصريين هيجيبوا أجلك يا خاين يا عدو مصر محدش أبدا هيقدر على المصريين".

ولقن المواطنون في مختلف محافظات الجمهورية المقاول الهارب محمد علي، درسًا قاسيًا ردا على دعواته الفاشلة للتظاهر في احتفالات عيد الشرطة.

ونظم المواطنون مسيرات ورفعوا صورًا للمقاول الهارب محمد علي، على حمار ، وكتبوا عليها، محمد علي الخائن العميل، ورددوا هتافات ضده، وصورًا أخرى له مختومة بكلمة كاذب في موقف يعطي دلالات كبيرة على مدى وعي المواطنين.

جاء ذلك ردًا على الدعوات التي أطلقها الهارب محمد علي للمواطنين بالخروج للتظاهر اليوم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads