ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسامة حسني في حوار هام: صالح جمعة ينقصه الالتزام.. وهذا رأيي في مباراة الأهلي والنجم الليلة

الأحد 26-01 - 12:09 م
العربية نيوز


أجرى موقع "كورة" حوار مع نجم الأهلي السابق أسامة حسني، تابعه "العربية نيوز" ، كشف فيه عن العديد من الأسرار بشأن موقف النادي الأهلي بالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وعن رأيه في مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي التي تقام الليلة في التاسعة مساءا.

وإليكم نص الحوار:


كيف ترى لقاء اليوم بين الأهلي والنجم؟

مواجهة صعبة ومهمة للغاية، الأهلي بات في وضع يحتم عليه الفوز اليوم كي لا يكون مضطرا للعب على الفوز في لقاء الهلال السوداني بالجولة الأخيرة.

كيف ترى فرص تأهل الأهلي؟

حظوظ الأهلي قوية جدا ومصيره بيده، يستطيع الفوز في لقاء النجم والتعادل أمام الهلال لضمان التأهل، أو حال خسارته اليوم أمام النجم ستكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز في الجولة السادسة.

وجمهور الأهلي عليه عامل كبير جدا في تحقيق الفوز غدا، فدائما هو الداعم الأول والمساند للفريق وتشجيعه للاعبين وتحفيزهم لتحقيق الانتصار هو الرهان الأكبر.

ولابد من دعم اللاعبين طوال ال90 دقيقة وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

هل ترى أنه من الأفضل مفاجأة النجم بالمهاجم الجديد أليو بادجي من البداية؟

هذا الأمر متروك للرؤية الفنية للمدير الفني رينيه فايلر هو الأدرى بحالة الفريق لكن أعتقد أن اللاعب شارك لفترة قصيرة في التدريبات ومن الأفضل الإبقاء عليه بديلا ويتم الدفع به وفقا لمجريات اللعب.

كيف تقيم الأهلي في البطولة الأفريقية حتى الآن؟

الفريق قدم مستويات طيبة حتى الآن، والخسارة من النجم الساحلي في الجولة الأولى كانت بفعل فاعل وهو التحكيم، ثم بعد ذلك كان الفوز على الهلال وبلاتنيوم.

وأعتقد أن مباراة بلاتينيوم في الجولة الرابعة فقط هي التي كانت مخيبة للآمال ولم يقدم الفريق المستوى المطلوب خلالها بسبب الظروف الصعبة التي صاحبت المواجهة، وعدا ذلك أرى أن مسيرة الأحمر الأفريقية جيدة جدا.

كيف رأيت قرار إعارة وليد أزارو للاتفاق السعودي؟

قرار صائب جدا، أزارو لاعب جيد لكنه عانى من الضغوط وسوء التوفيق والأفضل خروجه معارا ويستطيع الأهلي استعادته مرة ثانية بعد انتهاء الإعارة وتألقه من جديد.

وبرأيك ما أسباب عدم تألق صالح جمعة مع الفريق؟

إعارته ستكون أمرا جيدا كي يعود للتألق، هو لاعب يملك إمكانيات عالية لكن ينقصه الاجتهاد والمثابرة والالتزام والإصرار على تقديم أفضل ما لديه حتى وإن تجاهله المدير الفني ولم يشركه فهذا الأمر يحتاج عزيمة كبيرة من أجل الدخول في حسابات المدرب مرة ثانية.

هل يملك الأهلي بدائل لصالح؟

لم يكن يشارك في الفترة الماضية وكما قلت قرار خروجه صائب، والفريق حاليا يضم لاعبين مميزين في مركزه مثل محمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

من تراه الأقرب للقب الدوري؟

بالطبع الأهلي، الفريق يسير بخطوات ثابتة حتى الآن وحقق العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها، وفرصه مقارنة بكل منافسيه هي الأكبر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads