ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مرور الدقهلية.. يسعد المواطنين بتوزيع الزهور والشكولاتة والاعلام في عيد الشرطة

السبت 25-01 - 05:39 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
قامت إدارة مرور الدقهلية، اليوم بتوزيع الزهور والحلوي والأعلام على المواطنين وقائدي المركبات على الطرق السريعة والداخلية والميادين بمناسبة العيد الـ٦٨ للشرطة المصرية وذلك تحت قيادة اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية.

وبادر بتوزيع الشكولاته والورود العميد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور والمقدم إسلام رمزي نائب الإداره والمقدم الدكتور حاتم طه وكيلا الإدارة والمقدم الدكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور والمقدم الدكتور عمرو الشربينى مدير معهد القيادة والمقدم أحمد أبو الوفا رئيس قسم التراخيص والمقدم سامح عنان رئيس الفحص الفنى وعدد من ضباط وأفراد الإدارة وضابطات قسم حقوق الإنسان والعلاقات بمديرية الأمن.

وشملت عمليات توزيع الحلوي والزهور على سائقى السيارات بمختلف أنواعها والدراجات البخارية والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين والشوارع بداخل نطاق مدينة المنصورة وخارجها.

وشهدت عمليات التوزيع فرحة من المواطنين الذين رددوا الهتافات المؤيدة للشرطة وأطلقت عددا من السيدات الزغاريد وحرص البعض منهم على التقاط الصور التذكارية مع ضباط ورجال المرور البواسل.

ووجه المواطنون التهنئة لكل رجال الشرطة بعيدهم الـ٦٨، مؤكدين أن ذلك اليوم هو ذكرى انتصارات قوات الشرطة الباسلة في معركة الإسماعيلية عام 1952، حين تلاحمت قوات الشرطة مع الشعب لصد العدوان الغاشم على المدينة واحتفالا بشهداء خلدوا أسماءهم بحروف من نور في سجلات التاريخ المعاصر، ضاربين أروع الأمثلة مضحين بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عالية خفاقة في العالمين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟